ليفربول يحتفي بـ محمد صلاح : عاد الملك

احتفى الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، بعودة نجمه المصري، محمد صلاح، للمشاركة من جديد، مع الريدز، بعد غياب طويل نظرا لمشاركته رفقة الفراعنة ببطولة كأس أمم إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، صورة محمد صلاح، قبل نزوله إلى ملعب مباراة ليفربول وليستر سيتي، في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وعلق عليها قائلا :' عاد الملك'.

وتغلب فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه، لاعبنا الدولي المصري، محمد صلاح، ضيفه ليستر سيتي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 24 للدوري الإنجليزي الممتاز.

حملت ثنائية ليفربول في شباك ليستر سيتي، توقيع اللاعب البرتغالي دييجو جوتا، في الدقيقتين 34 و 87، من عمرالمباراة.

بهذا الفوز، يحصد ليفربول 3 نقاط جديدة، ويصبح رصيده 51 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، وتوقف ليستر سيتي في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

وشارك محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في مباراة فريقه، بعد انتهاء مهمة المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، التي حصل فيها منتخب مصر على المركز الثاني، بعد خسارته السنغال بركلات الترجيح، في نهائي البطولة.

محمد صلاح: أشكر لاعبي منتخب مصر.. هناخد حقنا الجولة المقبلة

تفاصيل رسالة ماني لمحمد صلاح عقب خسارة أمم إفريقيا: أردت الفوز باللقب ولم يحدث