ليفربول يحسم مصير صلاح بشكل نهائي.. مفاجأة على غير التوقعات

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات، رفض نادي ليفربول الإنجليزي، عرضًا رسميًا من الاتحاد السعودي، للتعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح رومانو، عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، أن ليفربول يرفض عرضًا رسميًا يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد من أجل صلاح، موضحًا أن لا توجد نية لبيع محمد صلاح.

وأشار إلى أنه كما هو مذكور دائمًا في العلن والخاص، عرض الاتحاد كان ضخمًا ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين النادي السعودي وليفربول، موضحًا أن الأخير بشكل قاطع ونهائي مستقبل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي، الحصول على خدمات صلاح خلال الصيف الحالي، لكن الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، نفى وصول أي عرض سعودي للاعب، مشددًا على تمسكه بخدماته ورفضه فكرة رحيله.

وقدم الاتحاد، عرضًا رسميًا، في الساعات الأخيرة لضم صلاح، وفقًا لموقع «ذا أتلتيك» في نسخته البريطانية، حيث تضمن حصول ليفربول على 100 مليون جنيه استرليني، إلى جانب 50 مليون استرليني أخرى كإضافات وحوافز.

وتم تقديم العرض بمكالمة ودية من أحد مسؤولي الاتحاد إلى مايك جوردون، المدير الرياضي لليفربول في الليلة الماضية، لكن ليفربول رفض العرض، وتمسك بخدمات صلاح الذي يرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2025.

يورجن كلوب يحسم مصير صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، استمرار المصري محمد صلاح نجم الريدز، رغم التكهنات التي تشير إلى انضمام اللاعب لصفوف الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أستون فيلا، أن موقفه وناديه تجاه محمد صلاح ثابت ولن يتغير، مضيفًا «لا يوجد شك حول مصير اللاعب.. لن يُباع هذا الصيف».

وأضاف «لا أعلم شيء عن وصول عرض رسمي من أجل محمد صلاح، لكني متأكد أن موقف ليفربول لم يتغير تجاه اللاعب».

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، بينما يمتد عقده الحالي مع الريدز حتى صيف 2025.