ليفربول يرفض طلب أتلتيكو مدريد بشأن مشجعيه

رفض نادي ليفربول الانجليزي، رد قيمة تذاكر مشجعي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذين تخلفوا عن حضور مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أنفيلد معقل الريدز، يوم 11 مارس الماضي، ضمن إياب مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما أكده موقع "thisisanfield" أن نادي ليفربول رفض فكرة، استرداد مشجعي أتلتيكو مدريد قيمة التذاكر، بسبب عدم سفرهم إلى انجلترا لحضور المباراة، خوفًا من فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الشبكة الموالية للريدز، أن نادي أتلتيكو مدريد، وافق على رد قيمة تذاكر المباراة لمشجعيه، بعد أن رفض ليفربول دفعها، خاصة وأن قرار عدم ذهابهم إلى ملعب المباراة كان بمحض إراداتهم بعد خوفهم من عدوى كورونا.

وأشارت إلى أن إقامة المباراة من الأساس بحضور جماهيري، كان خطأ فادح، لاسيما وأن الوباء تفشى بشكل كبير بعدها في منطقة ميرسيسايد، خاصة وأن المباراة تواجدت فيها أعداد غفيرة.

وأكدت أن 290 مشجع مواليين لنادي أتلتيكو مدريد، طالبوا باسترداد قيمة التذاكر وهو ما رفضه نادي ليفربول، ليحتفظ بمبلغ 15000 جنيه استرليني لصالحه، وهو قيمة التذاكر التي لم يحضر أصحابها.

يذكر أن ليفربول ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ثم الخسارة في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.