ليفربول يستضيف كريستال بالاس لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي وتخطي أحزانه الأوروبية

يستضيف ليفربول نظيره كريستال بالاس، في الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويسعى ليفربول الذي يأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 71 نقطة والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لانتزاع صدارة البريميرليج من مانشستر سيتي المتصدر بـ 73 نقطة، بالتغلب على كريستال بالاس صاحب المركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

ويأمل ليفربول في مداواة جراحه الأوروبية، بعدما تلقى خسارة قاسية بثلاثية نظيفة أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي، ليقترب من الخروج من المسابقة، حيث يتعين عليه الفوز بفارق 4 أهداف على منافسه في لقاء الإياب الذي يقام بإيطاليا الخميس المقبل.

ويطمح محمد صلاح متصدر قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي والمسابقات الأخرى، والأكثر صناعة للأهداف «الأسيست» في الفريق، لهز شباك كريستال بالاس حتى يضيف الفارق في مع هالاند متصدر صراع هدافي البريميرليج في الموسم الحالي.

وسجل محمد صلاح 17 هدفا ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي البريميرليج في الموسم الحالي خلف هالاند المتصدر صاحب الـ20 هدفا، وأولي واتكينز صاحب المركز الثاني ولديه 18 هدفا.