ليفربول يستهدف الحفاظ على صلاح وماني.. عرض غير مسبوق لـ«الفرعون» و«ساديو» يتساوى مع فان دايك

أكدت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، رغبتها في الحفاظ على نجومها وتحصينهم من خلال تجديد عقد محمد صلاح نجم الفريق ومنتخبنا الوطني، والسنغالي ساديو ماني، وذلك كونهما الركائز الأساسية بصفوف الريدز.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن ليفربول قام بتجديد عقد كل من حارس المرمي البرازيلي أليسون بيكر، ومدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، وأندي روبرتسون، وألكسندر أرنولد، وجورادن هيندرسون، وفابينيو، إلا أنه يريد الحفاظ علي أبرز نجومه الأساسيين مثل صلاح وماني.

وأكدت الصحيفة، أن الريدز يستعد لتقديم عرض مغري للاعبه السنغالي، والذي بنفس قيمة اللاعب الهولندي فان دايك الذي يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فإذا وافق على ذلك العرض، سيظل في صفوف الريدز حتى صيف 2025، والذي حينها سيكون قد بلغ عامه الـ34.

أما صلاح، يستهدف ليفربول منحه راتب أعلى بكثير، حيث يبلغ قيمته 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وبذلك الراتب سيدخل التاريخ لسيصبح اللاعب الأعلي راتبًا في تاريخ النادي، حيث أنهم سيحاولون الحفاظ على اللاعب نظرًا لقيمته وتألقه مع الفريق، خاصة بعدما وصله الكثير من العروض من عمالة أوروبا.

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2023، ويرغب الفريق في تجديد عقده لمدة عامين حتى عام 2025، خاصة بعد أن الأحد الماضي، إنجازًا تاريخيًا بتسجيله الهدف رقم 100 في مسيرته بالدوري الإنجليزي.

ليفربول يحتفي بانجاز محمد صلاح في البريميرليج

ترتيب الدوري الإنجليزي.. صراع مبكر على «الصدارة» بين مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول