ليفربول يعتلي صدارة البريميرليج بعد فوزه على ليستر سيتي 2-1

 واصل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني لكرة القدم في تصدر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" بعد فوزه على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وسجل هدفي الريدز ساديو ماني في الدقيقة العاشرة و روبرتو فيرمينو في الدقيقة 45 ، فيما سجل هدف ليستر سيتي الوحيد اللاعب الجزائري رشيد غزال في الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 12 نقطة في المركز الأول يشاركه في نفس الرصيد تشيلسي الذي فاز اليوم أيضا على بورنموث بهدفين دون رد، فيما تجمد رصيد رصيد ليستر عند 6 نقاط في المركز الثامن.

ولم ينجح محمد صلاح نجم ليفربول في تسجيل أي أهداف خلال اللقاء في مشواره نحو المحافظة على لقب هداف المسابقة الذي حصده في الموسم الماضي. وكان محمد صلاح ضمن قائمة ضمت ثلاثة لاعبين تنافسوا على جائزة أفضل لاعب في أوروبا في عام 2018 بجانب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ونجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني اللاعب لوكا مودريتش الذي فاز بالجائزة في الحفل الذي أقيم مساء يوم الخميس الماضي في إماراة موناكو الفرنسية.