ليفربول يعلن رسميًا انضمام محمد صلاح لقائمة مباراة آرسنال

أعلن نادي ليفربول الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، جاهزية محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، لخوض مباراة آرسنال، المقرر إقامتها في تمام العاشرة والربع مساء غدًا الأربعاء، على ستاد الإمارات، والمؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصدر نادي ليفربول، بيانًا رسميًا قال فيه: «محمد صلاح سينضم لبعثة الفريق المسافرة إلى لندن لمواجهة آرسنال. إبراهيما كوناتي تدرب أيضًا وسيكون متاحًا للمدرب يورجن كلوب»، مضيفًا «رغم إصابته يوم السبت ضد برايتون لكن كلوب يتوقع جاهزية محمد صلاح لمباراة الغد».

أضاف البيان «من المرجح أن يغيب عن اللقاء فقط جيمس ميلنر وكوستاس تسيميكاس بداعي المرض».

وفي سياق متصل، احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بتتويج محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين عن شهر فبراير، بتصويت الجماهير.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزى عبر موقع «تويتر»، صورة لمحمد صلاح، مصحوبة بتعليق: «محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر بتصويت الجماهير المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين عن شهر فبراير».

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على سخرية رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، من تصريحاته بشأن أزمة تجديد عقد الفرعون المصري حتى الآن.

وقال كلوب، في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي بشأن مباراة آرسنال ضد ليفربول: «لا أملك حساب على تويتر، هذا جيد بالنسبة لي».

وأضاف «لقد ورطت نفسي ووضعت نفسي في الفخ بتلك التصريحات وهي ما تغذت عليه عناوين الصحافة، كل شيء على ما يرام».

وواصل تصريحاته «لم أكن على علم بأي رد فعل على تويتر عن تصريحاتي ولكني لست قلقًا، جميع الأطراف في تفاوض مستمر وهذا ما أعلمه في الوقت الحالي».

كان رامي عباس، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، رموز تعبيرية «ضاحكة» بطريقة ساخرة، من تصريحات كلوب، بشأن أزمة تجديد عقد محمد صلاح، حيث وصف الأمر بأن إدارة النادي فعلت كل شيء من أجل اللاعب والأمر أصبح في يده.

وعن إصابة محمد صلاح، قال كلوب: «قبل قليل تم إبلاغي من الطاقم الطبي أن صلاح جاهز للتدرب اليوم، وسنرى كيف سيكون الوضع».

وأضاف مدرب ليفربول: «إصابة صلاح؟ صلاح لاعب قوي وكنا محظوظين وسعداء بأن إصابته ليست خطيرة، لقد عانى من التهاب مؤلم لكن اليوم هو بحالة أفضل قليلًا».

وكان  محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قد أثار حالة من التساؤلات بين الجماهير خلال الساعات الماضية، بعد الرسالة الغامضة الذي نشرها، خاصة وأنها جاءت في ظل أزمة عدم تجديد عقده حتى الآن مع الريدز.

وكتب محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ما زال فى أيدينا».

البعض تداول هذه الرسالة على أن المقصود بها هو أن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ما زالت قائمة على الرغم من الصدارة التي يحتلها مانشستر سيتي، بينما البعض الآخر زعم أنها رسالة خفية موجهة إلى إدارة ليفربول، بشأن تجديد عقده.

وأصدر نادي ليفربول الإنجليزي، بيانا رسميًا بشأن الإصابة التي تعرض لها النجم المصري، محمد صلاح، خلال مباراة برايتون التي جرت أول أمس السبت، على  ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء بيان ليفربول كالتالي: «سيحتاج ليفربول إلى تقييم إصابة القدم التي تعرض لها محمد صلاح خلال الفوز 2-0 على برايتون وهوف ألبيون يوم السبت».

وتابع: «تطلب محمد صلاح، علاجًا طبيًا في الدقيقة 63 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أميكس ثم تم استبداله بديوجو جوتا».

محمد صلاح جاهز لقيادة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم

أول ظهور لـ محمد صلاح بعد غيابه عن تدريبات ليفربول