ليفربول يغازل محمد صلاح بعد وصوله للهدف 50 في مسيرته الدولية

مدح نادي ليفربول الإنجليزي نجمه محمد صلاح، بعد تألقه مع منتخب مصر في مباراة مالاوي، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، وتسجيله هدفًا وصل به لـ 50 هدفًا في مسيرته الدولية.

ونشر ليفربول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورة لـ صلاح من مباراة منتخب مصر ومالاوي، معلقًا عليها:' هدف..تمريرة حاسمة، الوصول للهدف رقم 50 دوليًا، أداء رائع من صلاح في مباراته أمس رفقة منتخب مصر أمام مالاوي'.

في ذات السياق أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'، بـ محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بعد وصوله إلى هدفه رقم 50 بقميص الفراعنة.

قاد محمد صلاح منتخب مصر لتحقيق فوز بثنائية دون رد على مالاوي، سجل منها صلاح هدفًا، في الجولة الثالثة لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، خلال اللقاء الذي أقيم باستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس.

قال الفيفا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': '50 هدفًا بقميص منتخب مصر أسطورة محمد صلاح على الصعيد الدولي جعلته يتحول لـ أيقونة عالمية'.

واستعرض فيفا خلال الفيديو أبرز لقطات محمد صلاح في الملاعب، مع عرض نجاحاته والخطوات المميزة التي اتخذها في مشواره الاحترافي بقارة أوروبا.

وأصبح صلاح ضمن قائمة تضم 7 نجوم في القارة السمراء، نجحوا في تسجيل 50 هدفا أو أكثر رفقة منتخبات بلادهم، واللاعب المصري الثاني بعد حسام حسن الهداف التاريخي للفراعنة الذي يصل لهذا الإنجاز.

وجاءت قائمة الـ 7 لاعبين الذين نجحوا فى قارة إفريقيا للوصول لـ 50 هدفا أو أكثر على النحو التالي .

حسام حسن (مصر).

ديديه دروجبا (كوت ديفوار).

صامويل إيتو (الكاميرون).

كينا فيري (مالاوي).

أساموه جيان (غانا).

جودفري تشيتالو (زامبيا).

محمد صلاح (مصر).

محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

أول ظهور لـ ماجي زوجة محمد صلاح في إعلان تلفزيوني

أحمد ناجي: محمد صلاح غير نظرة العالم للمسلمين وكوبر أكثر مدرب يحترم العادات

مصر ضد مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا .. محمد صلاح يسجل هدف تقدم

كاف يهنئ محمد صلاح بعد وصوله للهدف رقم 50 مع منتخب مصر