ليلة حزينة على تلا.. الأهالي يودعون 3 شباب في عمر الزهور لقوا مصرعهم بـحادثين

على مدى يومين كاملين، لم يعلو صوتاً في مركز تلا التابع لمحافظة المنوفية على صوت الحزن، جراء 4 حوادث مأساوية شهدها المركز وقراه خلفت وفيات لشباب وإصابات لآخرين، أدمت قلوب الأهالي.

فبعد الحادث المؤسف الذي أصيب فيه 14 راكباً من أبناء المركز في حادث سياره ميكروباص على طريق شبين الكوم طملاي، لقي شاب من كفر طبلوها التابع للمركز في حادث سياره علي طريق شبين الكوم السادات.

لتأتي ليلة أمس وتكون الأكثر حزناً على الأهالي، بعد وفاة شاب آخر من قرية طوخ دلكا في حادث قطار بمحطة تلا، وفي ذات الليلة حصد الموت ارواح اثنين من أبناء المدينة بحادث اصطدام موتوسيكل بعربة كارو.

طارق يلقى مصرعه أسفل قطار تلا

لقى شخص مصرعه  أسفل عجلات القطار فى المنطقة الواقعة قبل مزلقان محطة تلا بمحافظة المنوفية، وذلك أثناء مروره من مكان غير مخصص لمرور المارة، وعلى الفور تم نقله لمستشفى تلا المركزي.

واستقبلت مستشفى تلا شخص يدعي طارق.ص.ح يبلغ 44 عام مقيم بقرية طوخ دلكة التابعة لمركز تلا، جثة هامدة إثر سقوطه أسفل عجلات القطار، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن وتسليمه لذويه.

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطار من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بمصرع شخص أسفل عجلات القطار بمحطة تلا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

سباق الدراجات النارية ينهي حياة شابين

وفي سباق دراجات نارية نظمه مجموعة من الشباب بمركز تلا، لقي شابين مصرعها وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم بين عربة كارو، وأكثر من دراجة نارية على طريق كفر الشيخ سليم تلا  بمحافظة المنوفية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلي مستشفى تلا المركزي لتلقي العلاج اللازم.

بالانتقال والفحص من قوة أمنية بمركز شرطة تلا، تبين أن الحادث وقع نتيجة تصادم عربة كارو مع أكثر من دراجة نارية على طريق كفر الشيخ سليم تلا، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بمصرع شخصين وإصابة 3 أشخاص آخرين في حادث علي طريق تلا كفر الشيخ سليم في محافظة المنوفية، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية إلي مكان الحادث، وجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

إصابة 14 من أبناء تلا في حادث ميكروباص

أصيب 14 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص على طريق شبين الكوم- طملاي بعد نزلة دكما التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية.

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد بورود بلاغ باصطدام سيارة ميكروباص بالحائط الخرساني للجزيرة الوسطى على طريق شبين الكوم طملاي بعد نزلة دكما.

انتقلت قوة من مركز شرطة والتنسيق مع الإسعاف لدفع بسياراتها لنقل المصابين الذي خلفهم الحادث وهم 14 شخصا مصاب بإصابات متفرقة وكسور وكدمات وسجحات ولا توجد حالات وفاة بين المصابين.تم رفع اثار الحادث وتحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق

يوم بكت فيه قرية.. تفاصيل موجعة لرحيل شاب تنبأ بوفاته ففارق وأسرته الحياة في حادث بالدقهلية

مأساة دمياط تتكرر.. مصرع طفلين من أسرة واحدة داخل بيارة صرف صحي بكفر الشيخ

توقع موته فجأة.. قصة مأساوية لرحيل شاب وطفليه اختناقاً بالغاز في بني سويف| صور