نجوم قضوا ليلة رأس السنة في الحرم المكي آخرهم هاجر أحمد

حرص عدد من نجوم الفن على قضاء ليلة رأس السنة في الحرم المكي، بأداء مناسك العمرة وآخرهم الفنانة هاجر أحمد وزوجها.

نجوم قضوا ليلة رأس السنة في الحرم

شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة من الصور لها أمام الكعبة، وهي تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها.

وعلقت هاجر أحمد على صورتها أمام الكعبة في ليلة رأس السنة 2023، قائلة: «لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. اللهم إني أستودعك نفسي وأولادي وأهلي».

وتابعت: «ومن أحببت فيك فأحفظني بحفظك وأحفظهم يا من لا تضيع لديه الودائع.. اللهم رضاك وچنتك.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب».

هاجر أحمد في العمرة هاجر أحمد في العمرة

فنانون أمام الكعبة في رأس السنة 2023

ومن بين فنانين ظهروا أمام الكعبة في رأس السنة 2023، الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل، التي نشرت مجموعة صور لهما داخل الحرم عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

علقت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني على الصور التي نشرتها بموقع تباددل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك».

تامر حسني وزوجته تامر حسني وزوجته

أما الفنانة هلا رشدي فاستقلبت العام الجديد 2023 بصورة في الحرم المكي، أثناء أداء مناسك العمرة، وعلقت عليها قائلة: «بداية جديدة مع سنه جديدة.. هتبقى بإذن المولى خفيفة، طيبة، مليانة خير وفرج وسعادة.. دعيتلكم ربنا يجبر فيها بخاطر كل مكسور».

نجوم يؤدون مناسك العمرة في 2023

واختتمت الفنانة هلا رشدي تعليقها قائلة: «ويقرب منه كل بعيد، ويرضى عنكم ويرضيكم ويوسع أرزاقكم من حيث لا تحتسبوا ويبدل أحوالكم إلى أحسن حال ويحقق أحلامكم.. فاللهم تقبل».

هلا رشدي وزوجها هلا رشدي وزوجها

تضم قائمة نجوم يؤدون مناسك العمرة في 2023 ، الفنانة هبة مجدي التي ظهرت مع زوجها الفنان محمد محسن في الصور التي نشرها الأخير عبر موقع فيس بوك.

محمد محسن وهبة مجدي محمد محسن وهبة مجدي

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يؤديان مناسك العمرة في أول أيام 2023

حسن الرداد يحيي ذكرى والدته أمام الكعبة: الفرق المرة دي أنا لوحدي