ليلى أحمد زاهر تكشف سبب صادم حول بكائها في أغنية كلمة أخيرة

تحدثت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن سبب بكائها في أغنية كلمة أخيرة، وهي أولى أغانيها التي قدمتها مؤخرًا، وذلك لأول مرة على الهواء.

سبب بكاء ليلى أحمد زاهر

قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن سبب بكائها في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا كنت بصور كليب أغنية كلمة أخيرة وكنت مثلجة وبصور في عز الثلج».

وتابعت ليلى زاهر قائلة: «كنت سقعانة، والأغنية كانت حزينة ولازم أبقي منهارة، ونص العياط كان بسبب البرد والسقعة»، وحرصت أن تتحدث عن والدها ووالدتها التي وجهت لهما الشكر في نهاية الأغنية.

ليلى زاهر ليلى زاهر

تصريحات ليلى زاهر

واستكملت: «بابا ده الجندي المجهول اللي كان متواجد خلف الكاميرا، ومن غير بابا مكنش الكليب أتعمل، ولما سمع كلمات الأغنية قال لازم تتصور».

تحدثت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن شخصيتها ضمن أحداث مسلسل تلت التلاتة المقرر أن تشارك به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وتشارك به مع الفنانة غادة عبد الرازق.

ليلى أحمد زاهر

قالت ليلى أحمد زاهر في تصريحات تلفزيونية لها إنها تقدم شخصية ياسمين ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل تلت التلاتة، مضيفة: «الشخصية هيحصلها تطورات كتير على مدار المسلسل».

استكملت ليلى زاهر حديثها عن غادة عبد الرازق بطلة مسلسل تلت التلاتة، قائلة: «طبعًا أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية وأنا أحب أقف قصادها والمدرسة دي في التمثيل».

ليلى زاهر وغادة عبد الرازق

موقف والد ليلى زاهر من عملها مع غادة عبد الرازق قالت عنه: «قالي طبعًا اشتغلي وهو بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني».

يضم مسلسل تلت التلاتة في بطولته بجانب غادة عبد الرازق وليلى زاهر، كلًا من أحمد مجدي، محمد القس، صلاح عبد الله، ومي سليم، مصطفى درويش، وآخرين.

ليلى زاهر ليلى زاهر

ليلى زاهر ليلى زاهر

ليلى أحمد زاهر ووالدها ليلى أحمد زاهر ووالدها

ليلى زاهر : غادة عبد الرازق ممثلة قوية ووالدي بيفصل خلافاته الشخصية

هشام جمال يشيد بأول تجربة غنائية لـ ليلى زاهر والأخيرة: أول واحد وقفني قدام مايك

بسبب الكلام الجارح.. حكاية معاناة ليلى زاهر مع الاكتئاب

7 معلومات عن ملك أحمد زاهر .. «موهبة شابة في طريقها للنجومية»

ليلى أحمد زاهر تؤدي مناسك العمرة برفقة أسرتها.. صور