ليلى تبحث عن زوجها بالقاهرة.. أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

حقق مسلسل «برغم القانون»، نجاحًا ملحوظًا منذ عرض الحلقات الأولىللمسلسل على إحدى المنصات الرقمية بالإضافة إلى عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

وظهرت إيمان العاصي بأداء أكثر من رائع في ول بطولة مطلقة لها بمجال الدراما، ونالت إشادة واسعة من العديد من النقاد والجمهور على صفحات مواقع الواصل الاجتماعي.

أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل رغم القانون

وبدأت أحداث الحلقة الحادية عشر، من مسلسل رغم القانون، بنزول ايمان العاصي - ليلى، بصحبة محمود صديق زوجها الفنان محمد محمود عبد العزيز، إلى القاهرة من أجل القيام بالبحث عن عنوان منزل زوجها الهارب من داخل مكتب شئون الطلاب بكلية الهندسة.

وتذهب ليلى بصحبة محمود إلى عنوان منزل أسرة زوجها الهارب الفنان محمد القس، وتنادي عليه من الخارج : «أكرم»، ويظهر رجل كبير في السن ويخبرها أنه لا يوجد أحد في المنزل بهذا الاسم، وعندما تخبره أنه زوجها ويسكن في هذا العنوان، يخبرها أنه اشترى الفيلا من 20 سنة من شخص يدعى هاشم القاضي، ويخبره محمود أن هاشم القاضي والد أكرم.

ويتصل الرجل الكبير في السن، بشخص في الهاتف المحمول ويبلغه أنه نفذ المطلوب، ويتضح أن هناك شخص قام بذلك لإبعادهم عن أكرم، ويتصل به ويخبره أن زوجته وصديقه ذهب لعنوان منزل والده للبحث عنه.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 10

وشهدت أحداث الحلقة 10، حول القضايا المعقدة التي يواجهها أكرم، حيث يكشف ماضيه المأساوي. ويُظهر المسلسل كيف أن أكرم تسبب في إصابة شقيق زوجته الأولى، بريهان، بعاهة مستديمة في عينه، مما أدى إلى إصدار حكم ضده من المحكمة.

بسبب هذا الحكم، وجد أكرم نفسه مضطرًا للهروب إلى بورسعيد، حيث أمضى عشر سنوات من حياته في محاولة إسقاط الحكم، مبتعدًا عن أولاده وعائلته.

الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون، تستعرض كيفية تأثير هذه الأحداث على حياة أكرم وعائلته، وتعكس الصراع الداخلي الذي يعاني منه، كما تحاول ليلى التخلص من حياتها.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

تعرض حلقات مسلسل «برغم القانون» على شاشة آحدى القنوات الفضائية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحًا، والثانية في الحادية عشرة والنصف صباحًا.