ليلى زاهر : غادة عبد الرازق ممثلة قوية ووالدي بيفصل خلافاته الشخصية

تحدثت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن شخصيتها ضمن أحداث مسلسل تلت التلاتة المقرر أن تشارك به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وتشارك به مع الفنانة غادة عبد الرازق.

تصريحات ليلى أحمد زاهر

قالت ليلى أحمد زاهر في تصريحات تلفزيونية لها إنها تقدم شخصية ياسمين ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل تلت التلاتة، مضيفة: «الشخصية هيحصلها تطورات كتير على مدار المسلسل».

استكملت ليلى زاهر حديثها عن غادة عبد الرازق بطلة مسلسل تلت التلاتة، قائلة: «طبعًا أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية وأنا أحب أقف قصادها والمدرسة دي في التمثيل».

موقف والد ليلى زاهر من عملها مع غادة عبد الرازق

موقف والد ليلى زاهر من عملها مع غادة عبد الرازق قالت عنه: «قالي طبعًا اشتغلي وهو بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني».

يضم مسلسل تلت التلاتة في بطولته بجانب غادة عبد الرازق وليلى زاهر، كلًا من أحمد مجدي، محمد القس، صلاح عبد الله، ومي سليم، مصطفى درويش، وآخرين.

ليلى أحمد زاهر وغادة عبد الرازق ليلى أحمد زاهر وغادة عبد الرازق

تحدث الفنان أحمد زاهر عن كواليس خلافه مع الفنانة غادة عبد الرازق قبل سنوات، خلال كواليس مسلسل حكاية حياة الذي تم عرضه عام 2013.

أحمد زاهر وغادة عبد الرازق

قال أحمد زاهر في تصريحات تلفزيونية له إنه لا يوجد كيمياء بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق على المستوى الإنساني والنفسي، ولكن ليس المهني لأنهما محترفان في مهنتهما.

وتابع الفنان أحمد زاهر قائلًا: «في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق لكن من ناحيتها هي أنا معملتلهاش حاجة، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني».

تصريحات أحمد زاهر

واستكمل: «رغم كدة هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة، وهي مكنتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل ولكن رجعت في كلامها بناءً على كلامها مع المخرج محمد سامي».

وأضاف الفنان أحمد زاهر : «والمنتجة وبعد ما اتقالي إنت مش معانا صليت ودعيت، دا أنا خسيت سنة عشان الدور دا، وجالي تليفون إني مشارك بالعمل ولما روحت لقيت طاقة سلبية من جهتها من غير ما أعرف السبب».

أحمد زاهر وغادة عبد الرازق أحمد زاهر وغادة عبد الرازق

أحمد زاهر وابنته ليلى

ليلى زاهر ليلى زاهر

ليلى زاهر ليلى زاهر

ليلى أحمد زاهر تؤدي مناسك العمرة برفقة أسرتها.. صور

أحمد زاهر يدعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية: لا نرضى بغيره

هشام جمال يشيد بأول تجربة غنائية لـ ليلى زاهر والأخيرة: أول واحد وقفني قدام مايك

ليلى أحمد زاهر تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة «كلمة أخيرة»

أحمد زاهر: خطأ وحيد وقعت فيه شيرين عبد الوهاب خلال أزمتها الأخيرة