ليلى عز العرب: مكسبتش من التمثيل قد البنوك.. ولم أنفصل بعد الخيانة

تحدثت الفنانة ليلى عز العرب عن بداياتها الفنية، وأسرار من حياتها الشخصية والمهنية أيضًا، قائلة: «بدأت تمثيل وأنا عمري 55 سنة، كنت أعمل قبلها في قطاع البنوك».

وتابعت الفنانة ليلى عز العرب في تصريحات تلفزيونية لها: «دخلت مجال التمثيل عام 2002، وكانت وقتها فترة على سبيل التجربة، أثناء عملي في قطاع البنوك».

تصريحات ليلى عز العرب

وفيما يخص قرار التفرغ للتمثيل والفن وترك العمل بالبنوك، علقت أنها لم تكن تخشى من الأمور المادية، لكن كان خوفها الأكبر أن تكون متوهمة بشأن موهبتها.

وقالت أيضًا: «مكسبتش من التمثيل قد ما كسبت من البنوك، لحد النهاردة رغم إني محترفة المهنة من سنة 2009، أنا معرفش أقعد من غير شغل، مش عشان العائد المادي أنا مدمنة شغل، لما بكون بشتغل ده بيظبط حياتي».

ليلى عز العرب

ليلى عز العرب والجمال بالأهرامات

أوضحت الفنانة سبب مطالبتها لوزارة السياحة بإبعاد صورة الجمال عن منطقة الأهرامات، والتوقف عن استخدامه للترويج لمصر كمقصد سياحي.

وأضافت: «الجمل يصدر صورة غير صحيحة عن مصر العالم الخارجي وأمريكا على وجه التحديد مجتمع غير مطلع بشكل كبير، حيث يتصورون بسبب هذه المشاهد، أن مصر عبارة عن صحراء وخيمة وجمال فقط، وهذا غير حقيقي، مينفعش أسوق مصر بحيوان هو أصلًا مش من عندنا، الجمل على عيني وعلى رأسي».

واستكملت: «لكنه ليس حيوان مصري، وطالما مصدرني للخارج بشكل غير حقيقي يبقى مثبتش التصور ده، أنا مش كارهه الإبل، أنا من الناس اللي بحب أركب الجمال لكني أهتم بالهوية المصرية وحضارتها القديمة»، لافتة إلى أن شغفها بالحضارة المصرية بدأ وهي في عمر الأربع سنوات، وأشارت إلى أن المصريين هم أنقى عرق جيني.

وقالت الفنانة ليلى عز العرب أيضًا: «مصر لم يكن فيها فراعنة لا لقب ولا وظيفة ولا اسم اسمها اللغة المصرية القديمة.. لو كان فراعنة كان أجدادنا سجّلوا ده».

ابتعاد ليلى عز العرب عن التمثيل

وأشارت إلى أن ابتعادها لفترة عن التمثيل كان بسبب اعتراضات من زوجها وعائلتها، على استمرارها في التمثيل، معلقة: «شافوا إني اتجننت وحاجة زي كدا وقالوا مينفعش بتهزقينا».

وتحدثت عن تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية، قائلة: «اكتشفت إني مش أنا الوحيدة في الدنيا، أجدع وأشهر وأغنى وأحلى مني اتخانوا، الرجالة ساعات بتحب تجرب نفسهم».

ليلى عز العرب

خيانة ليلى عز العرب

وتابعت ليلى عز العرب قائلة: «أخدت وأديت مع نفسي لفترة، وقررت إني مش هتطلق، لأن اللي بينا أكبر بكتير من غلطة وتعدي، هي غلطة كعبلة وعدت ولم تكرر، وبالعكس الموضوع خلى فيه بينا تفاهم أكتر».

واختتمت الفنانة قائلة: «بقول للستات يتنازلوا لو هي مرة وتعدي، ومش طبع أصيل، ونصيحتي للستات كمان متبقوش خنيقين، الست الخنيقة دمها تقيل جدًا، اللي هي دايما بتدور وراه وتطارده».

ليلى عز العرب في برنامج ساعة زمن