ليلى علوي تكشف سر غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2023

ليلى علوي تتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بسبب غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2023.

ليلى علوي رمضان 2023

ليلى علوي تغيب عن موسم مسلسلات رمضان 2023 بعد أن نافست العام الماضي من خلال مسلسل دنيا تانية في موسم رمضان 2022.

ليلى علوي قالت في تصريحات تلفزيونية لها عن سبب غيابها عن رمضان 2023: «هغيب عن دراما رمضان القادم، عشان عندي فيلمين ورا بعض».

ليلى علوي فيلم شوجر دادي

وتنتظر عرض فيلمها الجديد «شوجر دادي» والمقرر له ضمن أفلام عيد الفطر 2023 المقبل، ويشاركها بطولته الفنان بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وهدى الأتربي، وتامر هجرس وآخرين.

وتظهر ليلى علوي ضمن أحداث فيلم شوجر دادي ترفض أن تكون زوجة ثانية ويكون زوجها مع امرأة أخرى، مما ينبأ بأحداث كوميدية مثيرة.

ليلى علوي ليلى علوي

ليلى علوي فيلم التاريخ السري لكوثر

وفيما يخص فيلم ليلى علوي الجديد والذي يحمل اسم «التاريخ السري لكوثر» يشهد مصير مجهول، حيث أن الجهة المنتجة لم تحدد موعد طرحه حتى الآن.

يشارك في بطولة فيلم التاريخ السري لكوثر بجانب ليلى علوي، كلًا من محسن محيي الدين، زينة، أحمد حاتم، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، إيناس كامل، وآخرين والعمل تأليف وإخراج محمد أمين.

ليلى علوي وهاني شنودة

كان آخر ظهور للفنانة ليلى علوي ضمن احتفالية تكريم هاني شنودة في المملكة العربية السعودية، وقالت عنه: «ذكرياتي غالية جدًا وكتير أوي مع هاني شنودة من أول ما بدأنا نسمع موسيقى وكمان مشاركته في الأعمال السينمائية».

وتابعت: «هو عمل موسيقى تصويرية عظيمة ومشواره غني بالحاجات اللي معجبة بيها، وبقوله ألف مبروك، وكانت مفاجأة تكريم هاني شنودة محدش فكر فيها، وأنا بشكر صاخب الفكرة وكلنا جايين علشان هاني شنودة».

وقالت ليلى علوي في تكريم هاني شنودة: «هو إنسان معطاء وكلنا اتعلمنا منه وفي الأزمات تلاقيه واقف وراضي ودي نعمة اتعلمناها منه، السينما معروف عنها إنها الفن السابع ومنقدرش نستغنى عن الموسيقى في صناعة الفيلم بتقوي شغل المخرج وأداء الممثل وإحساسه، بتوصل كلام ميتقالش، بيتحس من خلال الموسيقى».

واختتمت قائلة: «هاني شنودة عمل أكتر من 150 فيلم وطلع فنانين وملحنين كتير جدًا حتى لو حصل نوع من التباطؤ في العمل الفترة اللي فاتت ولكنه يستحق التكريم وده دليل على إن كلنا بنحبه».

ليلى علوي ليلى علوي

ليلى علوي ليلى علوي

ليلى علوي ليلى علوي

تكريم هاني شنودة في الرياض.. ماذا قالت إلهام شاهين وليلى علوي عن الموسيقار الكبير ؟

ليلى علوي ونسرين طافش تحتفلان باليوم العالمي للمرأة: تحية لمصدر الحب والقوة

ليلى علوي ترفض أن تكون زوجة ثانية في الإعلان التشويقي الثاني لفيلم شوجر دادي

شوجر دادي .. ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني في تجربة كوميدية جديدة

الإعلان التشويقي لفيلم شوجر دادي للنجمة ليلى علوي