ليلى علوي تنشر صورة نادرة مع هشام سليم: ذكريات جميلة

شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها بلحظات جمعتها بالفنان الراحل هشام سليم، من كواليس فيلم يا مهلبية يا.

ليلى علوي وهشام سليم

نشرت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورتها برفقة هشام سليم، وكتبت: 'ذكريات جميلة افتكرتها لما شفت الصورة دي من كواليس فيلم يا مهلبية يا مع الخلوق الفنان الراحل هشام سليم'.

وتابعت: 'انبسطت جداً لما عرفت انها كانت جزء من معرض المصور المبدع فاروق ابراهيم اللي كان ضمن أسبوع الإسكندرية للتصوير اللي فعلا صوره بتفكرنا بأيام حلوه دايمًا'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

ليلى علوي فيلم المستريحة

وعلى جانب أخر، تنتظر الفنانة ليلى علوي انطلاق تصوير فيلمها الجديد «المستريحة»، والمقرر له نهاية شهر فبراير 2024.

ويضم فيلم المستريحة عدد من نجوم الفن أمام ليلى علوي، ومنهم محمد رضوان، عمرو وهبة، ومحمود الليثي، ونور قدري، بيومي فؤاد، وآخرين.

الفيلم من تأليف أحمد أنور، أسامة حسام الدين، محمد عبد القوي، والإخراج لـ عمرو صلاح، الذي بدأ عقد جلسات مع مؤلفين فيلم المستريحة خلال الأيام القليلة الماضية، لوضع اللمسات النهائية على السيناريو.

كما عقد أيضًا بروفات الترابيزة مع أبطال الفيلم، وتواصل الشركة المنتجة التعاقدات مع باقي أبطال العمل، ومن المقرر الإعلان عنهم قريبًا.

ليلى علوي

فيلم المستريحة

يشهد فيلم المستريحة على التعاون الأول بين ليلي علوي وعمرو صلاح، الذي قدم من قبل أفلام «قلب أمه، ديدو، زومبي، جروب الماميز»، وينتظر عرض فيلن عاشق.

ويُعرض للفنانة ليلى علوي حاليًا فيلم مقسوم الذي يشاركها بطولته، كلًا من شيرين رضا، سارة عبد الرحمن، سماء إبراهيم، عمرو وهبة وآخرين، والفيلم من تأليف هيثم دبور، والإخراج لـ كوثر يونس.