ليلى علوي زوجة بيومي فؤاد للمرة الثانية.. ولهذا السبب تتصدر التريند

ليلى علوي تتصدر مؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بسبب مهمة في سهل حشيش.

ليلى علوي مهمة في سهل حشيش

ليلى علوي تستكمل حاليًا تصوير مشاهدها بأحدث أعمالها السينمائية، فيلم مهمة في سهل حشيش بعد إيقاف التصوير لفترة، لانشغال أبطال العمل بتصوير أعمال أخرى.

فيلم ليلى علوي الجديد يمثل انتعاشة فنية لها في السينما عقب عودتها قبل عام 2021 بفيلم ماما حامل، وظلت مبتعدة عن السينما لفترة حوالي 5 سنوات، منذ آخر أفلامها «الماء والخضرة والوجه الحسن»، الذي عرض في 2016.

ليلى علوي مهمة في سهل حشيش ليلى علوي مهمة في سهل حشيش

فيلم ليلى علوي الجديد

تظهر النجمة ليلى علوي في فيلمها الجديد بشخصية موظفة داخل أحد البنوك وزوجة الفنان بيومي فؤاد للمرة الثانية، عقب فيلم «ماما حامل».

تسافر ليلى علوي مع زوجها إلى سهل حشيش ويقيمان في فندق، وهناك تحدث لهما العديد من المفارقات الكوميدية، ولكن تقرر الفنانة الانفصال عن زوجها وبدء حياة جديدة.

أبطال فيلم مهمة في سهل حشيش

تدور أحداث فيلم ليلى علوي الجديد ضمن إطار كوميدي يتناول المشكلات الاجتماعية بشكل فكاهي، من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

يشارك ليلى علوي بطولة فيلم مهمة في سهل حشيش كلًا من حمدي الميرغني، فرح الزاهد، بيومي فؤاد، طه دسوقي، محمد محمود، مصطفى غريب وآخرين، ويجمع معظم فريق عمل فيلم ماما حامل وهم المؤلف لؤى السيد وليلى علوى وبيومي فؤاد والمخرج محمود كريم وحمدي الميرغني.

أحدث أعمال ليلى علوي

احتفلت ليلى علوى بعيد ميلادها قبل أيام أثناء تصوير فيلم مهمة في سهل حشيش، وعلقت على فيديو الاحتفال: «شكرًا لفريق عمل فيلم مهمة فى سهل حشيش الاحتفال في اللوكيشن له طعم تاني».

وفي سياق آخر، تنتظر ليلى علوي عرض فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر» بعد تأجيله فترة طويلة، والعمل من بطولة زينة، إيناس كامل، محسن محيي الدين، أحمد حاتم ، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، وآخرين والعمل تأليف وإخراج محمد أمين.

ليلى علوي joy awards 2023 ليلى علوي joy awards 2023

ليلى علوي ليلى علوي

ليلى علوي ليلى علوي

joy awards .. أحمد عز vs كريم عبد العزيز وهذه أمنيته في 2023 وليلى علوي بإطلالة أنيقة

ليلى علوي تكشف تفاصيل تواجدها في حفل محمد منير.. فيديو

رسالة ليلى علوي للكينج وكواليس أحمد صفوت في برنامج سبوت لايت

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها بعد وصلة الرقص مع محمد منير

إلهام شاهين تهنئ ليلى علوي بعيد ميلادها: «حلوة الحلوات»