ليلى علوي: نادر أحب شغلي وتعلمت الدرامز بسبب فيلم مقسوم

أعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم مقسوم، موضحة أن المخرجة كوثر يونس لديها طاقة كبيرة هائلة وطموح ضخم أحيانًا أكثر من اللازم.

وقالت ليلى علوي في تصريحات تلفزيونية لها، إن الكاتب والمنتج هيثم دبور نجح بشكل كبير في كتابة الشخصية وأحداث الفيلم لدرجة تصديق كل المشاهد والشخصيات.

ليلى علوي فيلم مقسوم

وتابعت: «صعب متصدقيش كل الشخصيات والأحداث ودائمًا هتحسوا إن كل شخصية قابلتوها.. نادر لما بنبسط وأنا بتفرج على شغل ليا وأنا انبسطت فيلم جميل ضحكت وعيطت وحلمت وغنيت ورقصت».

وفيما يخص أوجه التشابه بين الصديقات في الواقع والفيلم، قالت ليلى علوي: «عندي أصدقاء كتير جدًا الأصدقاء في حياتي هم عائلتي وأقدر الصداقه جدًا.. وشخصية هند بالرغم من إن فيها حتت طقة بعيدة عني شويتين لكن حنونة وطيبة جدًا والتسامح وكل التفاصيل حبيتها».

ليلى علوي فيلم مقسوم ليلى علوي فيلم مقسوم

تصريحات ليلى علوي

وقالت ليلى علوي: «فيلم مقسوم بيفكرني بأفلام قدمتها زمان رغم اختلاف الشخصية الخاصة بهند عما سبق ومبسوطة أن الأطفال حبوا الفيلم ودي أهم حاجة وبيتكلموا عن الأغاني والفكرة ده لوحده حاجه تسبب السعادة».

وأوضحت أنها تعاونت من قبل مع المخرجة كوثر يونس في فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن للمخرج يسري نصري الله، معلقة: «كنت مطمنة معاها جدًا وهي التجربة الأولى في فيلم روائي طويل ومن أول يوم حسيت بيها كمخرجة».

وأشارت ليلى علوي إلى أنها تأثرت بكثير من المشاهد عندما شاهدتها، مضيفة: «كل المشاهد تأثرت بها لأنها كلها معمولة بمشاعر صادقة والمخرجة نجحت في ده لأنها حساسة وأنثى والفيلم مليء بالمشاعر وكانت واخدة بالها من كل حاجة وسابتنا بطبيعتها».

وأكدت أنها تعلمت الدرامز حتى تؤدي الدور بشكل جيد، مضيفة: «تعلمت لفترة الدرامز عشان بزعل لما ممثل يؤدي دور عازف ويكون عنده غلط حرصت على التعلم الجيد ولعبت على الدرامز وكنت براجع المخرجة واسألها لو فيه حاجه غلط خاصة أن خالد بيلعب درامز في البيت.. أنا اخترت شخصية هند لأن الكاتب هيثم دبور عرض عليّ الشخصية الي أنا عاوزة أعملها واخترت هند وأنا مبسوطة أني اخترتها و أن الناس شايفة اختلافي في الدور».

ليلى علوي

ليلى علوي مهرجان الفيلم العربي روتردام  ليلى علوي مهرجان الفيلم العربي روتردام