أول رد من ليلى غفران بعد إحالتها للمحاكمة: شديد الحزم

حرصت الفنانة ليلى غفران أن تعليق على أزمتها الأخيرة، بشأن إحالتها للمحاكمة بتهمة سب وقذف محاميها السابق بعد اتهامه بسرقة خاتم ألماس خاص بها.

أول رد من ليلى غفران بعد إحالتها للمحاكمة

قالت الفنانة ليلى غفران في أول رد منها على إحالتها للمحاكمة وأزمتها مع محاميها السابق: «ردًا على ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إحالتي للمحاكمة باتهامي لمحامي سابق لي بسرقة خاتم ماسي منذ 11 عامًا أود أن اطمئن كل محبيني وجمهوري في مصر والعالم العربي بما يلي».

تابعت ليلى غفران في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أولًا شرف عظيم لي مثولي أمام قضاء مصر الشامخ وكلي ثقة فيه.. لأنهم ملائكة العدل، ولن أتحدث عن أي تفاصيل بشأن تلك القضية احترامًا لبلدي الثاني مصر».

ليلى غفران ليلى غفران

ليلى غفران تكشف تفاصيل أزمتها مع محاميها السابق

واستكملت الفنانة قائلة: «حيث إن هذه القضية متداولة ومنظورة أمام هيئة المحكمة الموقرة، وردًا على ما جاء في الفيديوهات الكثيرة التي قام بنشرها أحد المحامين السابقين لي الشاكي، فأنا لم أعلم أي شيء يخص هذه القضية إلا اليوم».

وأضافت ليلى غفران: «فوجئت بها كسائر رواد التواصل الاجتماعي ولو كنت أعلم موعد الجلسة ما كنت قمت بإرسال مستشاري القانوني فحسب، بل كنت حضرت بشخصي ردًا على ما يدعيه من اتهامي له بالسرقة وهو ما لم يحدث».

وكتبت أيضًا: «والذي سوف تكشف عنه المحكمة بعد أن تقوم الهيئة الموقرة بفحص كافة الأوراق عن بصر وبصيرة كاشفة للغس من الثمين بها وصولًا إلى وجه الحق، وكلفت كافة المستشارين القانونيين لي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للرد الحازم، بل وشديد الحزم على كافة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي».

أول رد من ليلى غفران بعد أزمتها أول رد من ليلى غفران بعد أزمتها

تصريحات ليلى غفران

وتابعت ليلى غفران كلامها قائلة: «ردًا على ما جاء بمحتويات الفيديوهات، التي قام بنشرها المحامي السابق لي وفق صحيح القانون، سوف أقوم بعقد مؤتمر صحفي لموافاة كل أحبائي بما تم من إجراءات قانونية أولًا بأول».

واختتمت الفنانة المغربية ليلى غفران: «لحين الفصل في هذا الموضوع بمعرفة قضاء مصر العادل الذي أكن له كل احترام وثقة وتقدير».

ليلى غفران

يشار إلى أن المحكمة الاقتصادية كانت قد قررت تأجيل محاكمة ليلى غفران، لاتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها، لجلسة يوم 14 ديسمبر للإعلام بالدعوى المدنية.

بعد إحالتها للمحاكمة.. سر ابتعاد ليلى غفران عن الأضواء وسبب إصابتها بالشلل

بعد 11 سنة من الواقعة.. تفاصيل أزمة ليلى غفران وإحالتها للمحاكمة