بعد تغريم ليلى غفران.. القصة الكاملة لأزمتها مع محاميها وخاتم ألماس كلمة السر

تغريم ليلى غفران 20 ألف جنيه وإلزامها بدفع 10 آلاف جنيه تعويضًا بالحق المدني، هو تطورات أزمتها الأخيرة مع محاميها حسن أبو العينين التي اتهمها بالسب والقذف والتشهير.

تغريم ليلى غفران

تغريم ليلى غفران هو حكم أصدرته محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الأربعاء بالدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، وكانت جهات التحقيق قررت إحالة الفنانة المغربية للمحاكمة على قضية اتهامها بالتشهير بعدما رفع محاميها السابق دعوى قضائية ضدها.

اتهم المحامي حسن أبو العينين، الفنانة المغربية ليلى غفران بالسب والقذف والتشهير ونشر الأخبار الكاذبة، بسبب خاتم ألماس، والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه.

أزمة ليلى غفران ومحاميها

بدأت أزمة ليلى غفران ومحاميها بنشرها منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، تتهمه بالسرقة بعد أكثر من 11 عاما على غلق قضية سرقة الخاتم الألماس.

قامت ليلى غفران بسب محاميها السابق والتشهير به واتهمته بسرقة خاتمها الألماس، ومن جهته المحامي حسن أبو العينين المحامي السابق للفنانة ليلى غفران، أكد أن النيابة العامة أحالت دعواه القضائية ضد الفنانة بعد سنتين من التحقيقات بتهمة السب والقذف والتشهير.

محامي ليلى غفران

طالب محامي ليلى غفران السابق، بتعويض مالي بمبلغ مليون جنيه، لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية، كما أكد في تصريحات تلفزيونية له أنه تم تحرير محضر منذ 11 عامًا يثبت أن عاملة منزل ليلى غفران من سرقت الخاتم.

وقالت الفنانة ليلى غفران في أول رد منها على إحالتها للمحاكمة وأزمتها مع محاميها السابق: «ردًا على ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إحالتي للمحاكمة باتهامي لمحامي سابق لي بسرقة خاتم ماسي منذ 11 عامًا أود أن اطمئن كل محبيني وجمهوري في مصر والعالم العربي بما يلي».

تصريحات ليلى غفران

تابعت ليلى غفران في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أولًا شرف عظيم لي مثولي أمام قضاء مصر الشامخ وكلي ثقة فيه.. لأنهم ملائكة العدل، ولن أتحدث عن أي تفاصيل بشأن تلك القضية احترامًا لبلدي الثاني مصر».

واستكملت الفنانة قائلة: «حيث إن هذه القضية متداولة ومنظورة أمام هيئة المحكمة الموقرة، وردًا على ما جاء في الفيديوهات الكثيرة التي قام بنشرها أحد المحامين السابقين لي الشاكي، فأنا لم أعلم أي شيء يخص هذه القضية إلا اليوم».

أزمة ليلى غفران

وأضافت ليلى غفران: «فوجئت بها كسائر رواد التواصل الاجتماعي ولو كنت أعلم موعد الجلسة ما كنت قمت بإرسال مستشاري القانوني فحسب، بل كنت حضرت بشخصي ردًا على ما يدعيه من اتهامي له بالسرقة وهو ما لم يحدث».

وكتبت أيضًا: «والذي سوف تكشف عنه المحكمة بعد أن تقوم الهيئة الموقرة بفحص كافة الأوراق عن بصر وبصيرة كاشفة للغس من الثمين بها وصولًا إلى وجه الحق، وكلفت كافة المستشارين القانونيين لي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للرد الحازم، بل وشديد الحزم على كافة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي».

وتابعت ليلى غفران كلامها قائلة: «ردًا على ما جاء بمحتويات الفيديوهات، التي قام بنشرها المحامي السابق لي وفق صحيح القانون، سوف أقوم بعقد مؤتمر صحفي لموافاة كل أحبائي بما تم من إجراءات قانونية أولًا بأول».

واختتمت الفنانة المغربية ليلى غفران: «لحين الفصل في هذا الموضوع بمعرفة قضاء مصر العادل الذي أكن له كل احترام وثقة وتقدير».

ليلى غفران ليلى غفران

ليلى غفران ليلى غفران

أول رد من ليلى غفران بعد أزمتها أول رد من ليلى غفران بعد أزمتها

الفنانة ليلى غفران الفنانة ليلى غفران

في قضية الألماس.. تغريم ليلى غفران 20 ألف جنيه وإلزامها بسداد 10 الآف تعويضا لمحاميها السابق

اليوم.. الحكم في اتهام الفنانة ليلى غفران بسب وقذف والتشهير بمحاميها

25 يناير.. الحكم على الفنانة ليلى غفران بتهمة سب محاميها

تأجيل دعوى اتهام ليلى غفران بسب وقذف محاميها لـ 22 ديسمبر 

اليوم.. محاكمة الفنانة ليلى غفران في سب محاميها السابق