ليه بتجيبي اسمي؟.. حورية فرغلي ترد على طليقة حسن شاكوش

خرجت الفنانة حورية فرغلي عن صمتها، بشأن تصريحات طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوكش، حول تواجدها معه في إحدى الشاليهات بمنطقة الساحل الشمالي خلال شهر رمضان الماضي 2023.

وأوضحت حورية فرغلي خلال تصريحات تليفزيونية، أنها لم تعرف السبب وراء الزج باسمها في هذا الأمر، قائلة: «اسألوا مراة حسن شاكوش مش هي اللي عارفة كويس اوي؟، ومارديتش تنزل وتقول حورية لأ، وقولت لها على الفيس بوك : حرام عليكي ليه بتجيبي اسمي؟».

وتسائلت حورية فرغلي، قائلة: «ليه كل الناس سابت كل الأسماء اللي تالت حرف فيها (ر) وماسكين في حورية؟، وشاكوش نزلي قصيدة اعتذار أنا لوحدي على الفيس بوك.. وهي بعد كل ده تتجرأ وتذكر اسمي في تصريح : حورية فرغلي تفصح عن اسم البنت اللي كانت مع شاكوش!».

وأعربت حورية فرغلي عن استيائها من بعض الشخصيات التي كانت تعلم بحقيقة الفتاة ومن تكون، ولم يخرج أحدهم ويقول: «لأ يا جماعة دي مش حورية، ارحموا حورية، وبطلوا كلام عليها»، وبعد ذلك اتعرف من هي الفتاة الحقيقة التي كانت مع حسن شاكوش.

وأكدت حورية فرغلي، على أنها لم تعرف أو تتحدث مع حسن شاكوش قبل تداول تلك الأخبار، وقامت باحضار رقم تليفونه واتصلت به لتفهم منه لماذا تم الزج باسمها في مشكلة بينه وبين زوجته في ذلك الوقت؟، قائلة: «اسم سارة ثالث حرف (ر) وحورية وبشرى، ثالث حرف (ر)».