مأخوذ عن عمل أجنبي.. مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق وعدد الحلقات

تتزايد معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق بطولة الفنانة هند صبري والفنان إياد نصار، والفنانة جومانا مراد والفنان ماجد المصري، لمعرفة الأحداث الجديدة والتطورات حيث تنتهي كل حلقة بطريقة تشويقية.

تأتي مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق يوميًا من السبت إلى الثلاثاء عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، ومواقع الفيديو والبث الرقمي على الانترنت.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

من المقرر عرض الحلقة الجديدة رقم 12 اليوم الاثنين الساعة 12 بعد منتصف الليل، حيث يتم عرض الحلقات في الساعات الأولى من اليوم التالي.

تشهد أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 12 العديد من المفاجآت وتصاعد في الأحداث، بعد اعتراف يحيى وهو الفنان إياد نصار بحبه وإعجابه بأميرة وهي الفنانة هند صبري لدارين التي تقدم شخصيتها الفنانة جومانا مراد.

مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق

تدور أحداث العمل في 45 حلقة، يتم عرضهم ضمن موسم «الأوف سيزون»، عبر منصة رقمية شهيرة، حيث أن المسلسل مأخوذ عن العمل الأجنبي «The Good Wife».

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة، اكتشاف عدم حتمية شهادة الممرضة في قضية العامل السوداني المتهم بقتل ضابط، وتم اكتشاف طلب أميرة الطلاق من زوجها عمر وهو الفنان ماجد المصري بعد شهر من القبض عليه، لكنها تراجعت بسبب أسرتها وأولادها.

وحرص بعد الجلسة التي شهدت بها أميرة لصالح زوجها، أن يتصل بها وقال لها: «عمري ما بطلت أحبك، لو إدتيني فرصة هعوضك .. مش عايز منك أي رد دلوقتي».

يضم العمل في بطولته كلًا من هند صبري، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، ماجد المصري، ليلى عز العرب، هدى المفتي، وعلي الطيب وآخرين.

هند صبري مسلسل مفترق طرق هند صبري مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق