ماساة إسراء.. طردها أهل زوجها من شقتها وهي حامل وطالبوها بالتوقيع على إيصالات أمانة

مأساة إنسانية تتعرض لها زوجة مغلوبة على أمرها بعد اختفاء زوجها وطردها من شقتها بواسطة أهله .

كشفت «إسراء» خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2 ، التفاصيل الكاملة حول طرد والد زوجها وأشقائه لها من الشقة، موضحة أن المشاكل بدأت عقب اختفاء زوجها مباشرة، ومطالبتها بتكفلهم بمصاريف الخاصة بها لاستكمال مرحلة الدراسات العليا، بالإضافة إلى توفير مصاريف ابنتها، لأنه لا يوجد لهم أي مصدر دخل.

تفاصيل مشكلة إسراء عقب اختفاء زوجها

وأضافت «إسراء» أن السبب يرجع إلى والد زوجها الذي كان يعاملها بصورة حسنة في البداية ويوفر لها كافة الاحتياجات المادية التي تحتاج لها عقب اختفاء زوجها، ولكن عقب تدخل شقيق زوجها الكبير وضغط على والده لعدم إعطائها أي مقابل مادي.

وتابعت: تجنبا للخلافات والمشاكل القائمة مع أهل زوجها طالبت والد زوجها بتوفير شقة لها، على أن تتكفل بدفع الإيجار الخاصة بها، من أجل تربية أبنائها والتركيز في دراستها، وحفاظا على سمعتها من خلال هذه المشاكل مع أهل زوجها.

وأردفت «أسراء»، أنه عقب اختفاء زوجها قام أشقائه بطردها هي وبنتها، بملابس البيت، وتم تغيير كالون باب الشقة، ورفضهم إعطائها أي متعلقات شخصية خاصة بها أو ابنتها من الشقة.

إسراء تحصل على قرار تمكين للبقاء بالشقة

وأكدت إسراء أنها حصلت على قرار تمكين من النائب العام بالبقاء في الشقة، ولكن تم تغيير الكالون مرة أخرى ورفض أشقاء زوجها بالبقاء في الشقة، موضحة أنها أثناء تواجدها في الشقة تم طردها من الشقة من قبل والد زوجها ومعه 4 رجال.

واستطردت، أنه تم عقد العديد من الجلسات العرفية في منطقة صفط اللبن بالجيزة التي تقيم بها، ولكن أهل زوجها رفضوا الالتزام بأي من القرارات التي تم الاتفاق عليها في الجلسات.

طرد إسراء هي وحامل من الشفة

ونوهت إسراء، أن والد زوجها طردها من الشقة وهي حامل، وتم تحرير محضر ضدها أن الشقة ليس من ملك لها ولا يحق لها البقاء فيها، لافتة إلى أنها ذهبت لهم أكثر من مرة من أجل حل هذه الخلافات، مؤكدة أنهم طالبوها بالتوقيع على إيصالات أمانة بقيمة 50 ألف جنيه، والتوقيع على أوراق بالتنازل عن أي ممتلكات خاصة بها وبزوجها المختفي.

وأشارت إسراء إلى أن أهل زوجها قاموا بتحرير محضر ضدها بالتعدي والتهديد وفزع المقيمن المتواجدين بالعقار الذين يقيمون به، كما أنها كانت معرضة للحبس جراء هذه المحاضر ولولا تدخل المحامي وحل الأمور وإثبات كذبهم.

طلبات إسراء

وأردفت، أن والد زوجها كان يوفر لهم 1000 جنيه لمدة 5 أشهر عقب اختفاء زوجها لكن توقف عن الأمر بعد ذلك، كما أن ابنتها تعاني من مرض جلدي وتحتاج لعملية جراحية ولا تملك أي أموال لإجراء هذه العملية.

وطالبت إسراء من الجهات المعنية بالتدخل وحل المشكلة وتوفير سكن لها من قبل أهل زوجها وعدم التعرض لها ولابنتها.

قتلى وجرحى في انفجار إسطنبول.. والكاميرا تكشف التفاصيل