مأساة المنصورة.. عبد الله قفز في النيل لإنقاذ خطيبته من الغرق فماتا سويا

ذهب الشاب «عبدالله»، وخطيبته «سهير»، لتلبية دعوة حفل زفاف في أحد المراكب النيلية، بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، واستقلا المركب وعمت الفرحة أرجاء المكان ابتهاجا بحفل الزفاف، واتمناه الشاب والفتاة قرب موعد حفل زفافهما الذى طال انتظاره، ولم يعلما مايخبئ القدر لهما.

وفي لمح البصر، انزلقت قدم خطيبته، من أعلى المركب، وسقطت فى النيل دون تفكير قفز خلفها خطيبها في مياه النيل، لتتشبث به ويغرقا سويا، تحول الفرح إلى مآتم، وخيم الحزن على جميع المدعوين في الفرح.

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء حزنا على وفاتهما، ودعا لهما كل محبيهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان.

مصرع شاب وخطيبته غرقا بالمنصورة

لقى شاب وخطيبته مصرعهما غرقا، بمياه نهر النيل بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، عقب حضورهما حفل زفاف في مركب نيلي ووقوع خطيبته ليحاول إنقاذها ويلقيا مصرعهما، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالهما، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

غرق شاب وخطيبته في مياه نهر النيل

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي المنصورة، بغرق شاب وفتاة، في مياه نهر النيل، وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين غرق 'عبدالله. ع'، 21 عاما، مقيم بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس، وخطيبته'سهير.ج'، 18 عاما، ومقيمة بمدينة المنصورة، ودلت التحريات الأولية، أثناء تواجدهما داخل أحد المراكب النيلية لحضور فرح بها، انزلقت قدم الفتاة وحاول خطيبها إنقاذها، ولكن لم يتكمن ولقوا مصرعهما غرقا.

انتشال جثامين شاب وخطيبته

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالهما، ونقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة.

وأعلن أهالي قرية ديمشلت عن تشييع الجثمانين عقب وصولها من مستشفى المنصورة الدولي.

تفاصيل سقوط أتوبيس حضانة في مياه الترعة بالشرقية

طليق زوجة حسن شاكوش يفجر مفاجأة: أخذت كل حقوقها ورفعت عليّ قضية.. فيديو