مأساة رانيا.. «سلايفها» دمروا حياتها وحرموها من ولادها بعد الطلاق.. فيديو

مأساة إنسانية صعبة تعرضت لها رانيا في أغرب قصة طلاق قد تتخيلها، وحالات الطلاق متعددة ولكن هذه الحالة تبدو متفردة من نوعها.

حسبي الله ونعم الوكيل، بهذه الكلمات روت الزوجة رانيا تفاصيل الخلافات التي نشبت في حياتها الزوجية في بيت العائلة التي أدت إلى طلاقها في النهاية والسبب يعود إلى سلايفها.

وتقول رانيا خلال لقائها ببرنامج «تفاصيل»، والمذاع على قناة صدى البلد2، إنها زواجها استمر 13 عاما كاملا لم يخلو عاما فيها من المشاكل، كونها تعيش في بيت عائلة، وهناك 3 سلايف لها في نفس المنزل، مما أدى إلى نشوب المشاكل والخلافات وهددت استقرار حياتها مع زوجها.

وتابعت: زوجي يعد أصغر أشقائه، ووالديه توفيا مما تركها فريسة لسلايفها، مؤكدة أن والدة زوجها كانت تدافع عنها قبل وفاتها، مشيرة إلى أنها من مواليد الفيوم وسلايفها من البدرشين وعاوزنها امشي على نهجهم وطريقتهم،معلقة «عاوزني أمشي على طريقتهم».

وأكملت: «سلايفي افتعلوا عدة مشاكل كلها تعد أسلوب تطفيش، زوجي أصغر أخواته ولم يقدر على حمايتي من سلايفي وأخواته، سلايفي كان بينضفوا السجاد فوق دماغها، منعوني اطلع للسطح، بالإضافة إلى التنمر اللي كنت بتعرض ليه دايما».

وأردفت رانيا :«جالي نزيف من كتر الضغط، وطلبت الطلاق بعد كدا، فحرموني من أولادي، رفضت أدخل أهلي في الموضوع، بس نفسي أخد أولادي يكونوا معايا وأربيهم».