مأساة صيدلي حلوان تتكرر.. إصابة شاب أجبره شقيقي خطيبته على القفز من أعلى عقار بعين شمس

بعد أشهر قليلة على الحادث البشع، الذي لقى فيه الدكتور ولاء زايد، المعروف إعلامياً بـ«صيدلي حلوان»، مصرعه بعدما احتجزته أسرة زوجته وعذبوه وأجبروه على القفز من شرفة شقته، تكرر الحادث مرة أخرى اليوم بتفاصيل مختلفة في منطقة عين شمس.

ففي الحي الشعبي بشمال القاهرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شابين لاتهامهما باستدراج خطيب شقيقتهما السابق واحتجازه داخل شقة وترويعه بالكلاب، مما دفعه الى القفز من شرفة الشقة، على النحو الذي تسبب فى إصابته.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من سيدة تتهم فيه أشقاء خطيبة ابنها السابقة باختطافه والتعدى عليه والتسبب فى إصابته ودخوله المستشفى الدمرداش .

وذكرت والدة الشاب، أن ابنها خطب فتاة وتركها بسبب خلافات مع أهلها، إلا أن شقيقيها استدراجاه  واتهموه بسرقة أموال منهم واحتجزوه داخل شقة وأطلقوا الكلاب الشرسة عليه فقام بالقفز من بلكونة الشقة من الطابق الثالث ما تسبب فى إصابته.

وأكدت الأم في بلاغها أن المتهمين لم يكتفوا بذلك بل نزلوا إلى الشارع وحاولوا إجبار ابنها على ارتداء ملابس نساء، إلا أن الأهالى تدخلوا ومنعوهم من ذلك وقاموا بنقل ابنها لمستشفى الدمرداش .

على الفور انتلقت أجهزة الأمن، وتمكنت من القبض على المتهمين، ومن جانب أخر، قام فريق أخر بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وكشف تفاصيل والتأكد من سببها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تواصل جهودها فى مكافحة جرائم السرقات

لفنة إنسانية.. أمن القاهرة يساعد مواطن طلب نقله للمستشفى لتلقي العلاج

أمن القاهرة يضبط متهماً بحيازة بندقية آليه وعدة طلقات بحلوان