مأساة عم هنداوي.. عاش لأبنائه فاستولوا على ثروته واتهموه بالجنون.. فيديو

مأساة عم هنداوي، حقيقة عاشها محمد صادق الهنداوى من منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بعد أن استولى أولاده على أمواله  التى أدخرها على مدار حياته، ثم قاموا برفع قضية حجر عليه واتهموه بالجنون.

يروى الأب تفاصيل المأساة خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج 'تفاصيل' المذاع عبر قناة صدى البلد2، حيث قال إنه عاش حياته من أجل أبنائه،  ينفق ما يكسبه من عمله عليهم، ولا يبخل عليهم فى شىء، حتى وصلوا إلى مراكز عالية فمنهم الطبيب والمهندس ووالأخير أستاذ مساعد بإحدى الكليات، وقام بتجهيزهم حتى تزوجوا جميعًا.

يستكمل الأب المكلوم  حديثه «بدأت حياتي عاملاً فى إحدى الشركات، وكنت أعيش بشقة مساحتها 60 متر، وطوال مدة خدمتى كنت أعمل ليلاً ونهارًا حتى استطيع تأمين حياه أولادى.

خطة للاستيلاء على أمواله

ويضيف الأب أنه بعد فترة توفيت زوجته، فتزوج من إحدى السيدات وأنجب منها 3 أولاد آخرين، وبمرور الوقت حقق الأب حلمه واستطاع شراء قطعة أرض، بجانب حصوله على مكافأة نهاية الخدمة، بعد وصوله سن المعاش، وبعد فترة أقنعه أولاده بشراء قطعة أرض بمدينة العاشر من رمضان التابعة لوزارة التعمير والإسكان مساحتها 1200 متر فوافق ودخلوا جميعا 'القرعة' وفاز أحد ابنائه بالأرض.

طلب أولاده أن يسجل الأب مبلغ المليون و250 ألف جنيه باسم ابنه الفائز فى القرعة، فوافق بعد أن اطمئن بأنهم لن يأخذوا حق أولاده من زوجته الثانية.

يضيف الأب أن أولاده اتفقوا على الاستيلاء على أمواله حتى لايقتسم معهم أولاده من زوجته الثانية فى الميراث فاستولوا على المليون و250 ألف ثم طردوه من بيته بعد ذلك.

تفاصيل صادمة

يروى الأب تفاصيل صادمة أن أولاده وصل بهم الجحود فلم يصلوه أو يعطوه أى أموال وطلبوا من أبنائهم عدم مصافحته حينما يروا جدهم فى الشارع.

ينهار الأب بالبكاء ويقول' أولادى لم يرحمونى وتركونى بعد أخذ أموالى التى جمعتها طوال حياتى، واشتروا فيلا بمدينة العبور وسيارات جديدة'

ينهى الأب حديثه أنه لايصدق مافعله أبنائه فهم كان له نورًا يرى به ولايستطيع الوقوف أمامهم فى المحكمة بعد أن افنى شبابه عليهم، ويوجه رساله لهم ' أنا بستلف فلوس وبدور على شغل حسبى الله ونعم الوكيل'.