مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل احتفالية 60 سنة دراما ومهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية.. الأحد

يُقام المؤتمر الصحفي لاحتفالية 60 سنة دراما والكشف عن تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، يوم الأحد المقبل الموافق له 13 أغسطس الجاري.

احتفالية 60 سنة دراما

سيتم الكشف عن تفاصيل احتفالية 60 سنة دراما في مؤتمر صحفي داخل نورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة، وسط حضور الفنان يحيى الفخراني رئيس مهرجان القاهرة للدراما، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور والفنان أشرف زكي.

ومن المقرر الكشف عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، الذي سيقام على مدار يوم واحد في العلمين بعد نجاح الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضي 2022 في القاهرة.

مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما

المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما

سيحضر المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما كلًا من الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وآخرين.

ومن المقرر أن تنطلق الدورة الثانية للمهرجان في مدينة العلمين بدءً من يوم 12 أغسطس الجاري، وتواصل اللجنة العليا التحضيرات النهائية خلال الفترة الحالية..

ومن جانبها، كشفت الفنانة لقاء سويدان عضو اللجنة العليا لمهرجان القاهرة للدراما، ملامح نسخته الثانية في تصريحات تلفزيونية لها قائلة: «سيتم الاحتفاء بمرور 60 عاما على تواجد الدراما المصرية في الوطن العربي، من خلال مسلسل هارب من الأيام للمخرج نور الدمرداش الذي انطلق عرضه نهاية عام 1962».

مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما