جهود مؤسسة أبو العينين الخيرية والتحالف الوطني في محافظة الأقصر.. فيديو

أشادت الإعلامية عزة مصطفى، باستمرار جهود مؤسسة أبو العينين الخيرية، بالتعاون مع مؤسسة التحالف الوطني لعمل الخيري، ووصولها لمحافظة الأقصر؛ من أجل دعم الأسر الأولى بالرعاية، في شتى المجالات.

جهود مؤسسة أبو العينين مع دخول الشتاء

وقالت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن مؤسسة أبو العينين موجودة لدعم المواطنين مع دخول الشتاء؛ وفي ظل أزمة الغلاء التي يشهدها العالم، حاليًا، مشيدة بجهود مؤسسة أبو العينين لوجودها بشكل واضح وجلي في هذه الأوقات.

وعرضت الإعلامية عزة مصطفى، تقريرًا لجهود التحالف الوطني في محافظة الأقصر، كشف جهود المؤسسات المدنية والخيرية بمشاركة مؤسسة أبو العينين وصناع الخير وبهية، والعديد من المؤسسات؛ لتخفيف الأعباء عن المواطنين، ودعمهم صحيًا وغذائيًا، وتقديم الهدايا للأطفال، والكشف المبكر عن الأمراض.

خدمة 35 ألف في الأقصر

وقال سامح النمر، عضو مؤسسة أبو العينين، إن المؤسسة، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تعمل على في عدة مجالات؛ مشيرًا إلى أن المؤسسة موجودة في محافظة الأقصر؛ لخدمة أكثر من 35 ألف مستفيد؛ من خلال قافلة طبية وتوعوية، وقوافل سلع غذائية؛ بالإضافة إلى وجود كرنفال لترفيه الأطفال.