مؤسسة أبو العينين الخيرية توزع 7 آلاف شنطة مدرسية على الطلاب .. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن جمعية أبو العينين الخيرية، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي بدأوا توزيع 7 آلاف شنطة لطلاب المدارس بمقر الجمعية في الجيزة.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين للعمل الخيري والاجتماعي والأستاذة سمية أبو العينين نائب رئيس مجلس الإدارة يتقدمان بالتهنئة للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بمناسبة تصديق الرئيس السيسي على قانون التحالف الوطني والذي يأتي تكليلا لأعمال التحالف الذي يعد ركنا مهما في عمليات التنمية في الدولة ودعما لشبكة منظومة الحماية الاجتماعية.

وأكد أنه تم توزيع الشنط والألعاب للطلاب مع تنظيم يوم احتفالي جميل لهم رفقة أسرهم بدعم من مؤسسة أبو العينين والتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي.

بينما أوضح مصطفى عزت، مدير بمؤسسة أبو العينين للعمل الخيري والأهلي، أن مبادرة توزيع الشنط موجودة منذ أكثر من 40 عاما ولكنها زادت خير وبركة بعد الانضمام للتحالف الوطني، موضحا أنه يتم تقديم شنط مدرسية مكتملة الادوات المكتبية للطلاب حتى لا تكون الأسر في حالة عوز واحتياج وتزيد الانتماء الوطني.