مؤسسة أبو العينين تكرم حفظة القرآن الكريم بالتعاون مع نقابة الزراعيين والتحالف الوطني.. فيديو

نظمت مؤسسة أبو العينين الخيرية بالتعاون مع نقابة المهن الزراعية والتحالف الوطني للعمل الأهلي احتفالية كبيرة؛ لتكريم أبناء المهندسين الزراعيين من حفظة القرآن الكريم، وذلك بحضور مصطفى عزت مدير مؤسسة أبو العينين الخيرية، والدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، وأعضاء المؤسسة والنقابة.

من ناحيته، صرح نقيب الزراعيين قائلا: تنظيم هذه الاحتفالية تتم بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية للعام الرابع على التوالي، موجها الشكر للمؤسسة على أنشطتها المستمرة في تقديم خدمات للمواطنين المصريين بكل أطيافة بمختلف ربوع الجمهورية.

بدوره، قال مصطفى عزت مدير مؤسسة أبو العينين الخيرية، إن مؤسسة أبو العينين الخيرية إن المؤسسة برئاسة النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، والسيدة سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية، تشجع أبناء الوطن لحفظ كتاب الله تعالى؛ للتفوق في الدنيا وخدمة وطنه من خلال قربه من كتاب الله والتواضع والرحمة والاجتهاد والتفوق.

وأكد مصطفى عزت أن مسابقة الاتحاد الإقليمي في الجيزة للقرآن الكريم نجح فيها 10 آلاف و800 متسابق من إجمالي أكثر من 30 ألف متسابق، معلقا: المؤسسة على مستوى الجمهورية كرمت كل حفظة القرآن الكريم بجوائز مالية ورحلات حج وعمرة.