مؤسسة أبو العينين توزع 25 ألف كيلو لحوم أضاحي يوميا بجميع المحافظات

بدأت مؤسسة أبو العينين عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، أمس السبت، توزيع لحوم الأضاحي على الأهالي بالجيزة وجميع المحافظات.

أوضحت المؤسسة، في بيان، أنه تمّ توزيع 25 ألف كيلو في اليوم الأول، وتستهدف المؤسسة توزيع 25 ألف كيلو يوميا بخلاف العجول الحية التي ترسل إلى جميع محافظات الجمهورية.

مؤسسة أبو العينين تستعد لتوزيع ألف عجل في عيد الأضحى

وقامت المؤسسة بشراء 1000 عجل من أجود السلالات لتوزيعها خلال أيام عيد الأضحى المبارك في القاهرة والمحافظات.

وفي سياق متصل، عرض الإعلامي أحمد موسى، تقريرا مصورا لمؤسسة أبو العينين بالتعاون مع التحالف الوطني، لبدء توزيعها لحوم الأضاحي على أكثر من 150 ألف أسرة، بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى.

مؤسسة أبو العينين توزع لحوم الأضاحي

وأكد أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن أسعار اللحوم مرتفعة جدا، وهناك أسر لا تستطيع شراء كيلو لحمة واحد، لذا دور مؤسسة أبو العينين لتقديم لحوم الأضاحي من أجل التخفيف عن المواطنين، وهذا هو دور المؤسسة بقيادة النائب محمد أبو العينين، والحاجة سمية أبو العينين، تجاه المجتمع.

ارتفاع أسعار لحوم الأضاحي

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن الأسر في السنوات الماضية كان في مقدرتها أن تقوم بالأضحية، ولكن مع ارتفاع الأسعار هناك معاناة حقيقة لا يمكن للعديد من الأسر أن تقوم بذبح أضحية الآن، كما أن سعر «العجل» يبدأ من 65 أو 70 ألف جنيه، وهذا الأسعار عالية على الكثير من الأسر.

الأهالي يشكرون مؤسسة أبو العينين

ووجه الأهالي الشكر للمؤسسة والنائب محمد أبو العينين والقائمين عليها بكل حب علي المجهودات المبذولة لخدمة المواطنين وأشادوا بدور المبادرة التي تقدم الكثير والكثير لتخفيف الاعباء والمعاناة عن المواطنين.

وقال الأهالي لكاميرا برنامج «على مسئوليتي»، أن مؤسسة أبو العينين دوما تقدم لهم الدعم في مختلف المناسبات، وخاصة في عيد الأضحى وشهر رمضان، كما أن المؤسسة بتخفيف الأعباء عن كاهل الأهالي.

يذكر أنّ مؤسسة أبو العينين الخيرية ذاتية التمويل ولا تقبل التبرعات سواء عينية أو مادية.

تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية.. فيديو

مؤسسة أبو العينين تشارك التحالف الوطني قوافل « ستر وعافية» بالشرقية .. فيديو

بمشاركة مؤسسة أبو العينين| جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي في دعم مستشفى الجذام.. فيديو

مؤسسة أبو العينين الخيرية تزور مستشفى الجذام بالخانكة لتقديم الرعاية للمرضى