مؤسس حملة تمرد: حكم جماعة الإخوان لمصر لا يختلف عن الاحتلال البريطاني

قال حسن شاهين، أحد مؤسسي حركة تمرد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، انتصر لإرادة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو.

وتابع شاهين خلال لقائه مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج «كلمة السر» على قناة صدى البلد «كنت أجلس مع زملائي وبينهم محمد عبد العزيز على مقهي في وسط البلد، ففكرنا في إطلاق حملة لجمع توقيعات ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية»، مشيرا إلى أن محمد عبد العزيز، أحد مؤسسي تمرد هو من تولى كتابة استمارة تمرد.

حملة تمرد ضد الإخوان

وأضاف «أتذكر أول شخص وقع على استمارة تمرد كان سائق تاكسي في ميدان التحرير»، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تحاول التقليل من شأن حملة تمرد في البداية، ثم بدأت الترويج لدعم أجهزة الدولة للحملة، في محاولة منهم للتأثير سلبيا على مردود الحملة.

وواصل شاهين «بعد فترة من انطلاق الحملة، تلقينا تهديدات من جماعة الإخوان الإرهابية، ولم نكن نقيم مع أسرنا في المنازل خوفا عليهم»، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية حاولت الهجوم على أحد المقرات خلال الحملة لحرق الاستمارات، وتم تحرير محضر ضد قياداتها حينها.

وأضاف مؤسس حركة تمرد «المصريون فجؤونا يوم 30 يونيو، ولم أكن أتوقع هذا المشهد، ثورة 30 يونيو الأكثر حشدا في التاريخ الحديث».

ولفت شاهين إلى أن حكم جماعة الإخوان الإرهابية لمصر ر لا يختلف عن الاحتلال البريطاني، مؤكدا أن بيان الرئيس السيسي في 3 يوليوأعاد مصر لشعبها.

في ذكري ثورة 30 يونيو.. أحمد موسي يكشف أخطر بيان للفريق أول عبد الفتاح السيسي

وزير الاتصالات يغرس نخلة في حديقة 30 يونيو بالخارجة