مؤلف أغنية يمكن خير يفجر مفاجأة بعد حذفها: الحقيقة بانت

علق الشاعر أحمد علي موسى مؤلف أغنية يمكن خير على أزمة رامي صبري وعمرو مصطفى بسبب ألحان الأغنية، التي تسببت في وقف عرضها وحذفها من موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

مؤلف أغنية يمكن خير

كشف مؤلف أغنية يمكن خير في تصريحات تلفزيونية له، تفاصيل جديدة عن الأغنية بعد حذفها، وقال: «أغنية يمكن خير، موجودة من 2013 وجالي رسائل كتير عن مين فيهم صح ومين فيهم غلط».

وتابع: «طلعت وضحت وقلت فعلًا الأغنية دي وصلتني عام 2013، لكن أي كلام عمرو مصطفى أو رامي صبري بيطلعوا يقولوه هما مسؤولين عن اللي بيخرج منهم».

مؤلف أغنية يمكن خير مؤلف أغنية يمكن خير

الشاعر أحمد علي موسى أغنية يمكن خير

وكتب الشاعر أحمد علي موسى مؤلف أغنية يمكن خير في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «ده رد لكل الناس اللي سئلتني علي الخاص عن موضوع يمكن خير وأنها ليه اتشالت من اليوتيوب وده رد رامي صبري وافتكر كده بقي الموضوع المفروض مات فيه الكلام».

وأضاف: «وبانت الحقيقة لكل الناس علشان نركز في الشغل اللي جي وده المفروض من أى مبدع أنه يركز في أنه يبدع ويطلع عمل يمتع بيه الناس مش يصحي كل يوم يرد علي أسئلة ويدخل حروب بقت بعيده تماما عن الفن والفنانين».

عمرو مصطفى ورامي صبري

وفي السياق ذاته، يستعد الفنان عمرو مصطفى لاتخاذ إجراء جديد ضد الفنان رامي صبري، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد حذف أغنية يمكن خير من يوتيوب ورد الأخير.

قال عمرو مصطفى في تصريحات تلفزيونية له: «سأتخذ الإجراءات القانونية ضده، والمطالبة بتعويض مادي».

ونشر مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وقال به: «ألحان أغنية يمكن خير عندي من 1999 وبعدها لحنت خليك فاكرني».

علق الفنان رامي صبري على حذف أغنية يمكن خير، بسبب اتهامات الفنان عمرو مصطفى بسرقة لحن الأغنية، قائلًا: «بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري».

كتب رامي صبري في تعليقه على فيديو نشره لتصريحات عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام قائلًا: «أي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد إنها ملك صاحب الأغنية».

أحمد علي موسى مؤلف أغنية يمكن خير أحمد علي موسى مؤلف أغنية يمكن خير