مؤلف مسلسل «عمر أفندي» يرد على أحمد الطيب بشأن جملة «حاجة 13 خالص»

تحدث المؤلف مصطفى حمدي على الجدل الذي أثير بسبب جملة «حاجة 13 خالص» ضمن أحداث مسلسل «عمر أفندي»، وإشارة الفنان علي الطيب إلى إنه استخدم هذه الجملة من قبل في مسلسل «أهو دا اللي صار».

وأوضح مصطفى حمدي، في تصريحات إذاعية قائلاً: «علي الطيب هو فعلا طيب على المستوى الشخصي إنسان كويس ومش شرير لكن التبس عليه الأمر، الجمل دي هي اتقالت في أفلام موجودة بالفعل، وكانت بتتقال في الفترة الزمنية ومع الوقت اندثرت».

وتابع مؤلف مسلسل «عمر أفندي»، قائلاً: «اللي حصل هو قالها في عمل وإحنا قلناها في عمل زي كلمات سعيدة وممنون، هو علي الطيب اتضايق وأنا مش عارف اتضايق ليه؟ هي مش ملكية فكرية أو خاصة لحد، جملة بتتقال في الزمن ده، بعد كده هكتب صباح الخير واستأذن الممثل اللي قال صباح الخير لأنه قالها في مسلسل تاني.. شئ مش منطقي».

مسلسل عمر أفندي

مسلسل «عمر أفندي» مكون من 15 حلقة وتدور احداثه بين زمنين مختلفين من خلال سرداب يعود إلى العام 1943، من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، الفنانة القديرة ميمي جمال، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.