ماتا سوياً.. مأساة أسرة فقدت ابنيها تحت عجلات القطار بالشرقية «صور»

عاشت أسرة المواطن محمد عبد المحسن، المقيم بقرية بردين التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية ليلة شديدة الحزن لن يفارقهم أثرها قريباً، و ذلك بعد فقدانه 2 من أبنائه في حادث قطار  أثناء محاولة عبور مزلقان السكة الحديد بناحية عرب البياضين بدائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

أحد الضحايا أحد الضحايا

وعلى أثر الحادث الأليم، اتشحت قرية بردين بالسواد، وضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأبنهائها بصور الفقيدين عبد المحسن 17 عاماً وشقيقه الأصغر عبد الله 11 سنة.

شهود عيان: القرية بلا مزلقان والقطار مر بسرعة فائقة

ومن جانبه، قال أشرف صديق، أحد شهود عيان الحادث، إن الشقيقين كانا يعبران شريط السكه الحديد عند قرية عرب البياضين التابعة لمركز   بلبيس شرقيه للوصول إلي قريتهم القصالي وإذ بالقطار يجيئ بسرعه كبيرة ويدهسهما.

وأضاف صديق، بعر منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن أهالي القرية طالبوا أكثر من مرة بعمل مزلقان سكه حديد لوقف الحوادث دهس المواطنين المتكررة في هذا المكان.

وأضاف: 'نناشد الساده المسؤولين والساده مسؤول السكه الحديدبعمل مزلقان أمام قرية عرب البياضين'

تشييع جنازة شقيقن رحلوا في حادث قطار

وشيع المئات من  أهالي القرية جنازة الشقيقين، حيث خرجت الجنازة من مسجد العلاوية في قرية بردين بمركز الزقازيق وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثامين قبل تشييعهم إلى مآواهم الأخير في مقابر الأسرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول كلٍ من: عبدالمحسن م ع، 17 سنة، مقيم في قرية بردين بمركز الزقازيق، وشقيقه عبدالله، 11 سنة، جثتين هامدتين.

وتبين أنه أثناء محاولة الطفلين الشقيقين عبور مزلقان السكة الحديد بناحية قرية عرب البياضين بدائرة مركز بلبيس من مكان غير مخصص لعبور المشاه صدمهما القطار القادم من الزقازيق إلى القاهرة، ما أسفر عن حدوث إصابتهما التي أودت بحياتهما في الحال.

تم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث.

ننشر أسماء المصابين في حادث قطار الشرقية

رسالة غامضة من عائلة طبيب فاقوس قبل حادث قطار الشرقية بـ 48 ساعة الصحة: إصابة 15 مواطنا في حادث قطار الشرقية.. ولا وفيات