مات قبل أن يشاهده.. مصطفى درويش يتحدث عن آخر أعماله قبل الوفاة

تحدث الفنان مصطفى درويش قبل وفاته عن فيلمه الجديد «خمس جولات»، الذي توفى قبل طرحه ومشاهدته، وطالب بعودة الأفلام الرياضية.

تصريحات مصطفى درويش

وأكد مصطفى درويش على أهمية عودة الأفلام الرياضية مثل أفلام أحمد زكي والشحات مبروك ويوسف منصور، معلقًا: «هذه الرياضة غير منتشرة في مصر، واستعدادي للدور كان من خلال القراءة وفيديوهات يوتيوب».

ويقدم الفنان مصطفى درويش ضمن أحداث فيلم خمس جولات، شخصية «كابتن زنجر»، وقال عنه: «هو كابتن مراهنات، بياخد الملاكمين من صالات الملاكمة ويرهان عليهم ويكسب من وراهم فلوس، دي شغلته».

مصطفى درويش فيلم خمس جولات مصطفى درويش فيلم خمس جولات

مصطفى درويش فيلم خمس جولات

واستكمل قائلًا: «هو إسكندراني وكان كابتن في اللعبة في الشارع، وبقى كابتن خارج مصر ويقدر يدرب ناشئين ويكسب من وراهم، ولازم الأفلام الرياضية ترجع علشان الشباب والجيل الجديد يتأثر بيها، بدل ما يتأثر بالحاجات السلبية».

ويشارك مصطفى درويش في بطولة فيلم خمس جولات مع آدم الشرقاوي وماجد المصري ونور النبوي ومصطفى درويش، وآخرين والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، والإخراج لـ مازن أشرف.

وبجانب فيلم خمس جولات، هناك فيلم آخر توفى قبل أن يشاهده، وهو فيلم شماريخ، الذي يشارك في بطولته مع الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل وآخرين والعمل من إخراج عمرو سلامة.

مصطفى درويش فيلم خمس جولات مصطفى درويش فيلم خمس جولات

مصطفى درويش فيلم خمس جولات مصطفى درويش فيلم خمس جولات

نجوم الفن يتوافدون على عزاء مصطفى درويش .. من بينهم إدوارد والسقا

عزاء مصطفى درويش .. نجلاء بدر أول الحضور وانهيار خطيبته

السيناريست محمد سيد بشير يبدأ في خاتمة للقرآن على روح مصطفى درويش: محتاجنا دلوقتي

إسلام إبراهيم: طوب الأرض كان بيحب مصطفى درويش

أولهم عازف جيتار شهير وآخرهم مصطفى درويش .. 31 فنانا رحلوا عن عالمنا في 2023