ماجدة خيرالله عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: النهاية أفسدت جمال البدايات

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بعد عرض الحلقة الـ 16 والأخيرة منه، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

وكتبت ماجدة خيرالله عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة: «هل الرسالة النهائية لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، هي الجملة التي أطلقتها الجدة (إنعام سالوسة) أقطعوا النت؟.. يعني مش القضاء على الجهل؟ مش تعليم الأهل كيفيه التعامل مع جيل مختلف يتعامل مع أعقد نتائج التكنولوجيا».

ماجدة خيرالله عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتابعت: «هل الضرب والإهانة وكسر النفس والطرق البالية تصلح لتربية جيل الألفية الثالثة، وإذا كان الانترنت يصلح لأن تنفتح على الدنيا وتتعلم اللغات والحرف وكل الأنشطة المعرفية ممكن أن تتعلمها من النت، وإذا كان العمل أون لاين أثناء جائحة الكوفيد، والعمل من المنزل قد أنقذ آلاف العائلات!».

واستكملت الناقدة ماجدة خيرالله تعليقها على الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: «فكيف ندعي أنه سبب بلاء المجتمع، أن الأمية قديمًا كانت عدم القدره على الكتابة والقراءة، ولكن الأميه اليوم هي عدم القدره على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة».

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة

واختتمت: «على أي الأحوال لم تكن الحلقه الـ 16 والأخيرة، مناسبه مع بداية الحلقات وأهميتها، واللجوء إلى الميلودراما والشحتفة والبكائيات أفسد جمال البدايات».

يضم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في بطولته كلًا من سلمى أبو ضيف، وليلى زاهر، ومحمد محمود، وانتصار، وفرح يوسف، وإسلام إبراهيم وآخرين.

ماجدة خيرالله عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ماجدة خيرالله عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة