ماجدة خيرالله عن مسلسل حالة خاصة: سيضع طه دسوقي في مكانة مميزة

كشفت الناقدة ماجدة خيرالله رأيها في مسلسل حالة خاصة، بعد عرض أول حلقتين عبر إحدى المنصات الرقمية وتصدره التريند.

كتبت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «مسلسل حالة خاصة من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، سوف يضع طه دسوقي في المكانة المميزة التي يستحقها بين أهم النجوم الشباب القادمين بقوة».

الناقدة ماجدة خيرالله تعلق على مسلسل حالة خاصة

وتابعت: «في الحلقة الأولى وخلال الدقائق الافتتاحية وقبل أن يحدث أي موقف دال على طبيعة الشخصية، وبدون كلمة حوار، نتابع نديم (طه دسوقي) وهو شاب نابغه مصاب بالتوحد، وندرك من لغه الجسد، ونظرات عينيه المرتبكة، وتعمده الانعزال عن العالم وعما يدور حوله بغلق أذنيه بسماعات تحمل موسيقي لا يسمعها غيره».

واستكملت ماجدة خيرالله عن طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة: «شخص وحيد مأزوم، يحمل رأسه من المعلومات والمعرفة ما يجعله ثقيل على بقية جسده، فيتحرك كما لو كان روبوت في بعض الأحيان، وردود أفعاله تأتي بعيده عن الحدث بعدة دقائق، ولا تبدو عليه الدهشة سواء استمع إلى كلمات مديح، أو كلمات غير لائقة».

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة

وأضافت: «ربما يكون رسم الشخصية ساعد طه دسوقي في التعبير عنها، ولكن هذا الإبداع الذي ظهر به في الحلقتين الأولى والثانية من حالة خاصة، يحرض على تكملة الحلقات أولا للاستمتاع بهذا النص الذي بهتم بالتفاصيل وأتمنى أن يستمر حتى النهاية بهذا التميز ولمتابعة الخطوات الأولي لممثل ونجم صاعد».

واختتمت ماجدة خيرالله: «أرجو أن يحافظ على خطواته القادمة وطبعًا لا ننسى تحية أحمد أمين الذي قدم رغم قصر الدور حالة إبداعية متميزة كمذبع متمرس لبرنامج مسابقات جماهيري يشبه من سيربح المليون».

الناقدة ماجدة خيرالله تعلق على مسلسل حالة خاصة الناقدة ماجدة خيرالله تعلق على مسلسل حالة خاصة