ماجدة خير الله تنتقد ياسمين صبري: جميلة لكن لا تمتلك موهبة التمثيل

انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله الفنانة ياسمين صبري، معربة عن جمالها ولكن أوضحت أنها لا تملك موهبة التمثيل.

نشرت الناقدة ماجدة خيرالله صورة الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت قائلة: «ياسمين صبري.. سيدة جميلة ليس في ذلك شك».

الناقدة ماجدة خيرالله وياسمين صبري

وتابعت: «ولكنها لا تملك موهبة التمثيل، ومعظم التجارب التي ظهرت فيها لم تخدمها، ومشكلتها أن الناس تتعامل معها بوصفها امرأه جميله فقط، وهي تحاول أن تبدو عميقة، فيتحول الأمر إلى مسخرة».

واستكملت الناقدة الفنية تعليقها عن ياسمين صبري: «تاريخ السينما مر عليه جميلات وفاتنات من كل لون، ولكن البساطة والموهبة أهم كثيرًا وأبقى من الجمال، لو عايزه تكمل في التمثيل يبقي لازم تبذل جهدًا مضاعفًا.. ربما تحقق شيئًا ما في هذا المجال».

الناقدة ماجدة خيرالله وياسمين صبري الناقدة ماجدة خيرالله وياسمين صبري

تصريحات ياسمين صبري

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن الذكاء الاصطناعي خلال مشاركتها في ندوة بمنتدى الإعلام العربي، تحت عنوان «هل سيغير الذكاء الاصطناعي مستقبل الدراما العربية؟».

قالت ياسمين صبري في منتدى الإعلام العربي، إن الذكاء الاصطناعي جاء لمحو قسم كبير من البشرية وفقط بعض المختارين سيستمرون في العيش».

وتابعت: «وفي النهاية البقاء للمختار»، وفيما يخص موقفها من استخدام صوتها ووجها في الذكاء الاصطناعي بالأعمال الفنية في المستقبل، أوضحت أنه سيكون هناك حقوق ملكية للفنان وتوافق على ذلك لمواكبة التطور.

وأشارت ياسمين صبري إلى أن العالم يسير في اتجاه هذه التكنولوجيا، والحصول على حقوق الملكية للفنان بموافقته، بحيث تجسد أدواره الفنية، وسيكون أذكي من الإنسان، حتى على المستوى العاطفي والمشاعر.

ياسمين صبري في منتدى الإعلام العربي ياسمين صبري في منتدى الإعلام العربي

ياسمين صبري ياسمين صبري