ماجد المصري: شخصيتي في ضرب نار مُحيرة وطلعت الهرم الكبير مع حنان ترك

كشف الفنان ماجد المصري، الكثير عن كواليس مسلسل ضرب نار الذي قدمه خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، أمام النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ماجد المصري يتحدث عن مسلسل ضرب نار

قال الفنان ماجد المصري، في تصريحات تلفزيونية: 'جالي تليفون من صديقي المنتج محمود كمال من الشركة المنتجة، وقالي دور مهم جدًا عايزك تلعبه، قولتله أقرأ الأول، وبعتلي المعالجة والحلقات لقيت اسم نصر عبدالرحمن على الورق وهو اسم كبير'.

وتابع: 'عرفت إن في ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وأحمد بدير وانتصار ومجموعة كبيرة أوي من الممثلين'.

ماجد المصري مسلسل ضرب نار ماجد المصري مسلسل ضرب نار

ماجد المصري وشخصية زيدان

وعن شخصية زيدان قال ماجد المصري: 'حسيت إن زيدان شخصية محيرة شوية، كلمت نصر عبدالرحمن قالي زيدان شخصية مميزة في المسلسل ومش عارف يجمع بين الخير والشر، هتحبه ومش هتعرف تكرهه، وشخصية زيدان في المسلسل التفاصيل فيها كتير ومتأكد إنك هتستمتع جدًا جدًا لو لعبت الشخصية صح.. وقريت الورق، وتحمست له جدًا وقولتلهم أنا جاهز للتصوير'.

ماجد المصري والبطولة الجماعية

وتطرق الحديث عن البطولة الجماعية، وقال ماجد المصري: 'في ناس بتشتري البطولة الجماعية وناس لا ممكن تبقى مفيدة وممكن لا المهم الممثل يبقى موافق على دا من جواه، لأنه لو مش موافق هيبان عليه ومش هيعرف يشتغل وهيبقى واخد باله إن المسلسل مش له لوحده بس هل هيقبلها ولا لا هيبقى مش مركز أوي في التفاصيل اللي بيتعملها'.

تصريحات ماجد المصري

تحدث الفنان ماجد المصري، عن فيلم امرأة و5 رجال، وقال: 'صعدت أنا والفنانة حنان ترك الهرم الأكبر في فيلم امرأة و5 رجال، وكان الموضوع مخيفا للغاية، والطقس فى أعلى الهرم مختلف'.

وأضاف: 'الممثل لابد ألا يستهتر بأي مشهد أمامه، فلا يوجد مشهد صعب أو سهل، وحفظ النص ليس المشكلة ولكن لابد على الممثل التركيز لكي يؤدي المشاهد بشكل جيد، وكل المشاهد صعبة ولازم يتعمل حسابها حتى لو قدامي ممثل مبتدئ قدامي أو جاي يقول كلمة وخلاص لازم يكون موجود عشان، في ناس بتيجي مش معروفة بيجيوا يعملوا شغل أحسن مننا'.

ماجد المصري ماجد المصري

واستكمل حديثه: 'موهبة التمثيل دي من عند الله يمن على عباده وممكن شخص يعمل مشهد صغير ياكل نجم العمل عشان المشهد يطلع مظبوط'، موضحًا أن بدايته في السينما كانت صعبة وبها توهان، قائلًا: 'كان السبب عدم اهتمام أو سوء اختيار أو تكاسل مني ولكن مع بداية مسلسل آدم المخرج محمد سامي كانت خطوة مثالية كبيرة جدًا وبشكر محمد سامي أنه خلاني أطلع سيف الحديدي بشكل مختلف ولحد النهارده المسلسل دا في حته لوحده'.

واختتم ماجد المصري حديثه، وقال: 'أن النجاح مع مسلسل مع سبق الاصرار، كان بسبب الدور الذي كان بشكل مختلف وأداء وستايل ومختلف وحدوته مختلفة'، موضحًا: 'دوري في مسلسل مع سبق الاصرار كان في نقلة كبيرة وتنويره حصلت مع مسلسل آدم، وبدأت تتوالى الأدوار وعملت كلام على ورق كان شبه بطولة جماعية، واتحطيت في الشخصيات القوية وبقف قدام الكاميرا بتحول وفي الطبيعة مش كده'.

ماجد المصري: لا ديني ولا رجولتي تسمحلي اضرب مراتي.. واسمي اتشال من بابلو

ماجد المصري: كان نفسي أمثل هذا الدور في ولاد العم

ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاده في كواليس مسلسل ضرب نار .. بقيادة ياسمين عبد العزيز

حمو بيكا مع ماجد المصري في زفاف حسن شاكوش: «له هيبة وكاريزما»

مسلسل محارب.. تعاون جديد بين ماجد المصري والسيناربست محمد سيد بشير