ماجد المصري: كان نفسي أمثل هذا الدور في ولاد العم

تحدث الفنان ماجد المصري عن علاقته بالفنانة غادة عبدالرازق بعد الخلاف الذي وقع بينهما منذ سنوات طويلة، قائلًا: «نجمة كبيرة وممثلة على خط عالي جدًا من الرقي في الأداء والصدق التعبيري».

ماجد المصري وغادة عبد الرازق

قال ماجد المصري في تصريحات تلفزيونية له: «غادة عبد الرازق نجمة مهمة جدًا ولا يختلف عليها أحد، ونجاح مسلسل مع سبق الإصرار بسبب التركيبة الجيدة من الممثلين والإخراج».

ووجه ماجد المصري رسالة لها قائلًا: «أنا بحبك أوي ويارب نجتمع مع بعض قريب ونعمل مسلسل يكسر الدنيا»، موضحًا أن عدم ظهورها في أدوار بطولة مؤخرًا لا يقلل من نجوميتها.

ماجد المصري مسلسل ضرب نار ماجد المصري مسلسل ضرب نار

تصريحات ماجد المصري

وأوضح الفنان ماجد المصري عدم ندمه على أي دور أو عدم مشاركته في أدوار فنية كان يريد الظهور بها، ولكن هناك بعض الأدوار كان يريد أن يكون بها.

وأشار إلى أنه كان يريد الظهور في دور شريف منير في فيلم ولاد العم، معلقًا: «كان نفسي أعمل الدور ده، دور مميز وشخصية شريف منير كانت جيدة بشكل كبير ودور خالد الصاوي في مسلسل اللي مالوش كبير كان دور ممتاز».

ماجد المصري

وأعرب عن شعوره بالشفقة على المؤلفين خلال الوقت الحالي لكثرة الأعمال الفنية، حيث أصبح هناك الكثير من المنصات الإعلامية وتوارد الأفكار يسبب الكثير من المشاكل.

وأكد ماجد المصري أن زمن الفن الجميل صنع التاريخ للدراما والسينما بإمكانيات بسيطة وتكنولوجيا لا تذكر، كما أن هذا الجيل كان به كتابة جيدة وإخراج وتأليف وحب تام بين الجميع، مختتمًا: «المؤلف مهما كتب حاليا هتكون قريبة.. الأفكار دلوقتي مهروسة، وفي زمن الفن الجميل صنعوا تاريخ من لاشئ، وهذا الزمن لا يتكرر».

ماجد المصري ماجد المصري

ماجد المصري ماجد المصري

شريف منير: مخدتش مراتي التانية تخدم الأولى ولا أقبل الإهانة من شيرين عبد الوهاب

ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاده في كواليس مسلسل ضرب نار .. بقيادة ياسمين عبد العزيز

مسلسلات رمضان 2023| ماجد المصري يكشف كواليس مسلسل ضرب نار

حمو بيكا مع ماجد المصري في زفاف حسن شاكوش: «له هيبة وكاريزما»

ماجد المصري يدعم أشرف زكي في انتخابات الممثلين: مبروك مقدما