ماجد المصري يروج لأحدث أعماله التلفزيونية

روج الفنان ماجد المصري لأحدث أعماله التلفزيونية وهو مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، الذي يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2024.

ماجد المصري في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

نشر ماجد المصري عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام صورته من كواليس مسلسله الجديد، وكتب: 'مسلسل زوجة واحدة لا تكفي إن شاء الله رمضان 2024'.

ماجد المصري ماجد المصري

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من بطولة ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، هدي حسين، سحر حسين، أحمد إيراج، ليلى عبد الله، نور الغندور، لولوة الملا، نور الشيخ، خالد الشاعر، ضاري عبد الرضا، ناسر الدوسري، أحلام التميمي والعمل من إخراج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة.

عملية ماجد المصري

وعلى جانب أخر قال الفنان في تصريحات تلفزيونية له: «الحمد لله على كل حال، النهاردة عملت عملية الليزر، عندي قطع في الشبكية، فعملت عملية في المركز الإسباني في أبو ظبي.. أنا هنا في أبو ظبي عشان عندي تصوير.. الحمد لله على كل حال، والدعاء بس، اللي بيحبني يدعيلي»، ومن المقرر أن يخضع لفحص آخر بعد حوالي عشرة أيام.

يتواجد الفنان ماجد المصري في الإمارات، لتصوير مشاهده في مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي كوميدي.

ماجد المصري ماجد المصري

ماجد المصري في رمضان 2024

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من إخراج البحريني علي العلي، ويضم العمل في بطولته بجانب ماجد المصري، العراقية هدى حسين والقطرية سحر حسين واللبنانية ليلى عبد الله والكويتي حمد أشكناني والبحرينية نور الشيخ والسعودي ناصر الدوسري والكويتية لولوة الملا والبحريني خالد الشاعر، وآخرين.