ماجد المهندس في حفل ليالي سعودية مصرية: نستمد من مصر القوة

تألق النجم العراقي ماجد المهندس في أولى حفلات ليالي سعودية مصرية التي أقيمت الساعات الماضية في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ماجد المهندس في حفل ليالي سعودية مصرية

حرص الفنان ماجد المهندس خلال حفل ليالي سعودية مصرية على توجيه رسالة شكر للقائمين على هذا المشروع، وقال: “أنا سعيد للغاية ويشرفني أن أكون في أول ليلة لهذا المسرح العظيم، دار الأوبرا المصرية. شكرا وزير الثقافة شكرا المستشار تركي آل الشيخ”.

تصريحات ماجد المهندس

وتابع ماجد المهندس حديثه وقال: “حفظ الله مصر العظيمة، ونستمد منك القوة دائما، كما وعدتنا دائما أنك تتجاوز كل الأزمات. نحن أقوى بسببكم.'

شيرين عبد الوهاب وأغنية عيون القلب

اشعلت النجمة شيرين عبد الوهاب أولى حفلات ليالي سعودية مصرية في دار الأوبرا المصرية المقامة حاليا بحضور كبير من نجوم الفن.

وقدمت شيرين أغنية عيون القلب للفنانة القديرة نجاة الصغيرة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير حيث رددوا كلمات الأغنية معها.

شيرين عبد الوهاب في حفل ليالي سعودية مصرية

صعدت النجمة شيرين عبد الوهاب لتقديم الفقرة الختامية لحفل ليالي سعودية مصر المقامة في دار الأوبرا المصرية.

ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب بفستان ذهبي وهي خاسرة الكثير من وزنها، وقدمت مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الحضور.

ظهر نجوم الفن وهم يرددون أغاني شيرين فؤ الحفل ومن بينهم منة شلبي التي قدمتها على المسرح وكذلك والهام شاهين ومصطفى قمر وأحمد زاهر ووجته وغيرهم من النجوم.

عمرو دياب يغني لمحمد منير

وفوجئ الجمهور بظهور الهضبة عمرو دياب في أولى حفلات ليالي سعودية مصرية المقامة بدار الأوبرا المصرية.

ظهر عمرو دياب وهو يدندن أغاني الكينج محمد منير في حفل جديد يجمعهما بعد أن ظهرا سويا في آحدى حفلات المملكة العربية السعودية.

محمد منير بذراع مكسور

وصعد الكينج محمد منير لخشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية لتقديم ثاني فقرات حفل ليالي سعودية مصرية بحضور كبير من نجوم الفن.

حيث فوجئ الجمهور بصعود محمد منير بذارع مكسور في حفل ليالي سعودية مصرية، ورحب بالحضور وطلب منهم أن يسامحوه على تقديمه أغنيتين فقط بسبب ظروف تعبه.

وكانت النجمة ليلى علوي قدمت محمد منير على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

حضور حفل ليالي سعودية مصرية

جدير بالذكر أن  النجمة إلهام شاهين حرصت على أن تكون أول الحاضرين لحفل ليالي سعودية مصرية، المقامة حاليا في دار الأول المصرية ويحييها النجوم محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس.

حضر أيضًا بجانب إلهام شاهين حفل ليالي سعودية مصرية، الإعلامي أحمد موسى، النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، وكذلك النجم آسر ياسين، إسعاد يونس، عارفة عبد الرسول، خيري بشارة، المخرج هاني خليفة، الموسيقار صلاح الشرنوبي.