ماجد منير: الشعب المصري جاهز دائما لتلبية النداء.. ومصر نفذت مشروعات غير مسبوقة.. فيديو

قال الكاتب الصحفي، ماجد منير، رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، إن الشعب المصري دائما جاهز لتلبية النداء للوقوف بجوار الدولة المصرية في تحدياتها، لافتا إلى أن الانتخابات الرئاسية شهدت حشودا كبيرة من المصريين في صناديق الاقتراع.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن التوصيف الدقيق للصوت الذي وضع اللجان صوت موجه لتأييد ودعم القيادة والدولة ثم اختيار الرئيس، مشيرا إلى أن مصر تشهد حجم عمل كبير في السنوات الماضية.

وأوضح أن ما تم بناؤه في السنوات الماضية سيتم مضاعفته في السنوات المقبلة، لافتا إلى أن المصريين يشعرون أنهم أفضل من دول كثيرة.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر نفذت مشروعات غير مسبوقة وإضافة مساحات زراعية لم تحدث منذ 30 أو 40 عاما، ثم تقليل فاتورة الواردات، هي قطع تشكل المشهد العام، مبينا أن كل ما يتم إنجازه يشعر به المواطن خلال الفترات المقبلة.

وأكد ماجد منير، أن فرص العمل يتم توفيرها للشعب من خلال المشروعات التنموية الضخمة التي تنفذها الدولة بمختلف المجالات، موضحا أن الست السنوات المقبلة ستشهد عملا كبيرا خلاف ما تم إنجازه.