ماجد منير: 30 مليون مواطن مصري شاركوا في الانتخابات الرئاسية حتى الآن.. فيديو

قال الكاتب الصحفي، ماجد منير، رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، إن الإقبال على الانتخابات الرئاسية 2024، كثيف بمختلف اللجان في جميع محافظات مصر، لافتا إلى أن 30 مليون مواطن مصري شاركوا في الانتخابات الرئاسية خلال اليوم الأول والثاني للماراثون الانتخابي وفقا للجدول الزمني المعلن من الهيئة الوطنية للانتخابات.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن 45 % شاركوا في اليوم الأول والثاني في الانتخابات الرئاسية، مشددا على أن المصريين بعثوا رسالة دعم وتأييد كبيرة للقيادة السياسية والوقوف خلفها واتخاذ ما يراه لحفظ أمن واستقرار مصر في ظل الأوضاع الحالية بالمنطقة.

وأشار رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، إلى أن المصريين ظهروا على قلب رجل واحد في الانتخابات الرئاسية، موضحا أن صوت المصريين في صناديق الاقتراع ليس لانتخاب رئيس فقط بل رسالة دعم وتأييد للدولة والقيادة السياسية في الظروف التي تمر بها حاليا من تحديات جسام بمختلف الأصعدة.

أضاف منير، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرسالة التي من الممكن أن نخرج بها من التواجد الكثيف للشباب في الاستحقاق الرئاسي هي أن الشباب يصنعون المستقبل، مبينا أن الشباب يرى الإنجازات والمشروعات التي تنفذها الدولة من أجل الأجيال المقبلة.

وأشار إلى أن الشباب مشارك حاليا في صناعة القرار، مؤكدا أن الشباب دائما موجودين في كل المشروعات القومية وصناعة القرار وتواجدهم في الأجهزة التنفيذية بفضل دعم القيادة السياسية لفئة الشباب، مبينا أن هناك مشروعات تنموية تنفذها الدولة يستفاد منها الشعب المصري بمختلف المجالات والمبادرات الرئاسية التي تطلقها الدولة المصرية.