مادلين طبر تشيد بموهبة سامي الشيخ أحد أبطال مسلسل الحشاشين: عالمي متواضع

حرصت الفنانة مادلين طبر على الإشادة بموهبة سامي الشيخ الذي يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين والذي يجسد دور برزك اميد الذي يساعد حسن الصباح في جرائمه.

مادلين طبر تشيد بموهبة سامي الشيخ

كتبت مادلين طبر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'من أصح اختيارات بيتر ميمي او المتحده هو سامي الشيخ'.

وتابعت: 'هذا النجم العالمي دون استعراض، كل أفلامه الامركيه والكنديه والاوروبيه مع كبار النجوم العالميه، عرفته عندما كنت اصور مسلسلي مع العالمي عمر الشريف في نيويورك'.

سامي الشيخ

واستكملت حديثها، وقالت: 'لما اعلمني المخرج امير شحاته انهم بيعملوا تجارب auditions في ولايه تانيه في لوس أنجلوس كاليفورنيا طرت فورا لاتقدم لأسرة فيلم three veils واعرفهم اني جاهزة لاي إختبار، ولحسن حظي نلت الدور وكان سامي الشيخ من أبطال الفيلم'.

واختتمت كلامها، وقالت: 'عالمي متواضع بكاريزما عاليه.ولياقه بدنيه في ساحه القتال في مسلسل الحشاشين لا أجد له بديلا، برزخ انت روعة سامي الشيخ نجما'.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الـ 11، حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك فتحي عبد الوهاب في بطولة العمل مع عدد من نجوم الفن وهم كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، ميمي جمال، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، أحمد كشك، نور محمود، ياسر علي ماهر، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.