ماذا حدث داخل جلسة محاكمة مدير أعمال حلمي بكر لاستيلائه على 2 مليون جنيه؟

قال سامح قناوي محامي الملحن الكبير حلمي بكر، إنه حضر اليوم أولى جلسات مدير أعمال بكر السابق المتهم بالاستيلاء منه على مبلغ 2 مليون و800 ألف جنيه التي قررت المحكمة تأجيلها بناء على طلبه؛ للاطلاع على مستندات قدمها دفاع المتهم.

وأضاف قناوي أن دفاع المتهم قدم "ورقة مكتوبة بخط اليد" تحتوي على سطر واحد مضمونها "أنا حلمي بكر استلمت من نور مدير أعمالي مبلغ 3 ملايين جنيه"، وقال دفاع المتهم أن حلمي بكر استلف منه 3 ملايين جنيه ووعده بردها في شهر ديسمبر.

وأكمل قناوي قائلا انه تواصل هاتفيا مع موكله الموسيقار حلمي بكر الذي نفى تماما ادعاءات المتهم ودفاعه مؤكدا أنه لم يقترض من المتهم أية مبالغ مالية من مدير أعماله قائلا: هو فيه حد مدير أعماله بيسلفه فلوس" مضيفا: "الورقة دي مزيفة انا ممضتش على ورق".

وأكد محامي حلمي بكر أنهم سيقومون بالطعن على صحة توقيع موكله على تلك الورقة التي قدمها دفاع المتهم.

وأجلت محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على 2 مليون و800 الف جنيه بزعم إدخاله في مشروع وهمي لجلسة 29 يناير الجاري للاطلاع على حافظة ميتندات قدمها دفاع المتهم للمحكمة.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم في القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة، للمحاكمة الجنائية، وفق الأوراق جنحة بالمادة ٣٣٦ / ١ من قانون العقوبات.

وتبين فى أمر الإحالة أن المتهم "نور.أ" في ٢٠٢٣ بدائرة قسم العجوزة، استولى على مبلغ مالي من المجني عليه حلمي عيد محمد بكر، باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بمشروع كاذب.

واستمعت النيابة العامة بالجيزة للمحامي سامح ثابت وكيلًا عن الموسيقار حلمي بكر في بلاغه ضد مدير أعمال موكله السابق واتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر باثنين مليون ومائتين وثمانين ألف جنيه مصري.