ماذا حدث في فيلا شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب ؟

استيقظ الوسط الفني صباح اليوم علي خبر خاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وتقديمها بلاغ ضد زوجها الفنان حسام حبيب، وتحرير محضر عدم التعدي عليها وبناتها .

وجاءت تفاصيل الواقعة داخل فيلا شيرين عبد الوهاب كالآتي، حيث أن شيرين تقدمت ببلاغ ضد طليقها الفنان حسام حبيب الذي كان يتواجد بمنزلها فجرا، وتحركت قوات الأمن علي وجه السرعة من أجل التحقيق في الأمر .

فؤجي الفنان حسام حبيب بهذا البلاغ، مؤكدا أن سبب مجئيه إلى منزلها هو الترتيب لأمور فنية جمعت بين الثنائي وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة .

وقد طالبت شيرين عبد الوهاب الشرطة بأخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها مبدية خوفها من إلحاقه الضرر بهن، حسب قولها.

ومن جانبه ألقت الأجهزة الأمنية، الاثنين، القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به ضده بالتعدي عليها وعلى كريمتيها بالسب والشتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

كانت مصادر مسؤولة قالت إن النيابة العامة أُخطرت بتلقي قسم ثان الشيخ زايد بلاغًا من شرطة النجدة، مفاده أن شيرين عبدالوهاب اتصلت لأخذ التعهد على طليقها حسام حبيب، الملحن المعروف، بعدم التعرض لها وابنتيها.

وقد أجرت الفنانة شرين عبد الوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثانى الشيخ زايد اتصال بشرطة النجدة لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طلقها بعدم التعرض لها هى وبناتها.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد الأم بفيديو مع والدتها

شيرين عبد الوهاب تخسر وزنها بحفلها الاخير بالامارات .. والجمهور يعلق «هي دي شيرين اللي نعرفها »