ماذا فعل رونالدو تجاه طفل سعودي قال له «ميسي أفضل»؟.. رد فعل صادم

أظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، رد فعل صادم تجاه طفل سعودي قال له إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل، وذلك في ظل الصراع الأزلي في السنوات الأخيرة حول هوية الأفضل في العالم، والذي دام لأكثر من عقد من الزمن.

وقال موقع 'El Futbolero US' العالمي إن النجم البرتغالي لم يستطع تحمل المقارنة بينه وبين ليونيل ميسي، بعد أن خاض كريستيانو رونالدو معارك مع ميسي لأكثر من عقد، مع نقاش حول من هو الأفضل.

رد فعل رونالدو

وأشار الموقع إلى أن رونالدو أظهر رد فعله الغاضب على سماعه طفل يصرخ بأن ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، أفضل منه.

وذكر الموقع أن صبيًا سعوديًا صرخ في وجه رونالدو وقال له إن ليونيل ميسي أفضل، مضيفًا أن النجم البرتغالي لم يتردد في مواجهة الطفل الصغير وأجاب قائلًا: 'إذًا اذهب لرؤيته. لماذا أنت هنا'.

وقال الموقع إن رد رونالدو أذهل وقتها أولئك الذين شاهدوا الحدث.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد رحيله عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومنذ قدومه إلى نادي النصر سجل رونالدو 8 أهداف وصنع هدفين آخرين خلال مشاركته مع العالمي في الدوري السعودي، مساهمًا في تصدر الفريق لجدول ترتيب الدوري حتى الآن.

بعد استقدام رونالدو.. النصر السعودي قريب من خطف صفقة جديدة من مانشستر يونايتد

جارسيا يحرم لاعبي النصر السعودي من تناول أطعمة يرفضها كريستيانو رونالدو

أحمد بن نصيب: رونالدو أضاف للكرة السعودية.. والزمالك كفته لا تقل عن النصر